أمير الشرقية: المؤلف السعودي يملك قدرات تؤهله لإثراء المكتبة العربية

خلال اطلاع سموه على إصدارات لباحثين ومؤلفين من المنطقة..

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية -يحفظه الله-، أن المؤلف والباحث السعودي يملك القدرات العلمية، والفنية التي تؤهله لتقديم الأبحاث والإصدارات التي تضيف للمكتبة العربية.

جاء ذلك خلال اطلاع سموه على عدد من الإصدارات لباحثين ومؤلفين من المنطقة بديوان الإمارة مؤخرًا، حيث اطلع سموه على رسالة الدكتوراه في علوم اللغات اللسانية بدرجة الامتياز من جامعة الملك سعود والتي قدمها الباحث الدكتور نايف بن عيسى الشدي، والتي جاءت بعنوان “السؤال في القرآن الكريم.. دراسة تفاعلية”، كذلك اطلع سموه على عدد من إصدارات الكاتب والروائي فوزي صادق الغلام.

وأكد سموه أن الدولة –أيدها الله- تقدّم الدعم للأدباء والمثقفين والباحثين لإثراء المكتبة العربية، وتقديم إصدارات نوعية في مختلف الفنون والعلوم، منبهًا بأن البحث العلمي جزأ لا يتجزأ من نهضة وتطور الأمم، مشددًا سموه على أهمية الاستمرارية في البحث والتأليف، ونقل هذه المعرفة لفئة الشباب، والمشاركة الفاعلة في المؤتمرات والمنتديات العلمية والثقافية سواءً على المستوى المحلي أو الإقليمي، متمنيًا سموه للباحث والمؤلف التوفيق.

ومن جانبه، أعرب الدكتور نايف الشدي، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية؛ على اللفتة الكريمة والكلمات التوجيهية التي تفضل بها سموه.

فيما، عبر المؤلف فوزي الغلام، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية؛ على اطلاع سموه على الإصدارات، والكلمات المحفزة والتي تفضل بها سموه، وحرصه على دعم وتشجيع المؤلفين السعوديين.

 

التعليقات مغلقة.