رئيس الأوقاف بالبحرين يستقبل “الخالدي” ويهديه عددًا من مؤلفاته

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نواف بن علاي الجري

استقبل رئيس مجلس الأوقاف بمملكة البحرين فضيلة الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري، مؤخرًا، في مكتبه الخاص، فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن حمد بن عبدالله الخالدي عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية كلية الشريعة والدراسات الإسلامية فرع الأحساء، مدير دار الآل والصحب الوقفية فرع الأحساء إمام وخطيب جامع آل زرعة، يرافقه فضيلة الشيخ الدكتور حمود بن محمد السبيعي المعلم بالمعهد العلمي بالأحساء وفضيلة الشيخ سيف بن ناصر القحطاني المعلم بالمعهد العلمي بالأحساء.

وفي الأثناء، رحّب “الهاجري” بالضيوف من المملكة العربية السعودية، وتبادل الجميع الحديث حول العلاقة الكبيرة بين المملكتين القائمة على المحبة والمودة والتلاحم، متطرقًا بالحديث إلى دور الأوقاف في مملكة البحرين في نشر العلم النافع والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، ودورها في الاهتمام بالأوقاف.

ومن جانبه، عرض الدكتور خالد الخالدي، التقرير السنوي لدار الآل والصحب الوقفية وأهدافها وأنشطتها المتميزة، حيث لاقت الإعجاب والثناء من رئيس مجلس الأوقاف بمملكة البحرين.

وقدّم “الخالدي” هدية من دار الآل والصحب الوقفية، وهي عبارة عن موسوعة علمية بعنوان “فاطمة بنت النبي صلى الله عليه وسلم” تتكون من سبع مجلدات من طباعة دار الآل والصحب الوقفية، كذلك قدّم “الخالدي هدية شخصية لـ”الهاجري”.

فيما قدّم “الهاجري” درعًا تذكاريًا للدكتور خالد الخالدي، وعددًا من مؤلفاته له وللضيوف الذين برفقته، ومن ثم ودع ضيوفه من المملكة العربية السعودية، داعيًا الله أن يبارك في هذه الزيارة، وشاكرًا الضيوف على هذه البادرة التي وصفها بالطيبة المباركة.

 

التعليقات مغلقة.