“الفهيد” يجري زيارات تفقدية للمنشآت التدريبية بالأحساء

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أجرى محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، مؤخرًا، زيارات تفقدية للمنشآت التدريبية بالأحساء؛ شملت الكلية التقنية للبنين، والكلية التقنية للبنات والمعهد الوطني للتدريب الصناعي (NITI)؛ للوقوف ميدانيًا على احتياجات المنشآت استعدادًا للعام التدريبي الجديد 40-1441هـ، وكان في استقباله مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد بن سليمان السلوم، ونائبه بدر بن ناصر الشعيبي، وعمداء ومديرو المنشآت والوكلاء.

وفي الأثناء، التقى “الفهيد” بقيادات المنشآت التدريبية، وحثهم على بذل المزيد من الجهود وتذليل الصعوبات التي تواجه برامج التدريب، وتعزيز التعاون البناء مع القطاعات كافة بهدف تحقيق أهداف التنمية الوطنية.

واطلع “الفهيد” على الخطط والاستراتيجيات التي تسعى المنشآت لتحقيقها بما يخدم المتدربين أثناء التدريب وتأهيليهم تقنيًا ومهنيًا لتهيئتهم لدخول سوق العمل، وتجوّل على الأقسام التدريبية، والتقى أعضاء هيئة التدريب داخل الأقسام والمختبرات والمعامل واستمع إلى تطلعاتهم.

وشهدت جولة “الفهيد” مناقشة عدة مواضيع تتعلق بكل التجهيزات والاستعدادات قبل بدء التدريب، والعمل على رفع مستواها لتحقيق أعلى درجات الجودة والتي تنعكس إيجابًا على سير العملية التدريبية.

التعليقات مغلقة.