“ويبرو” توسّع شراكتها مع جوجل كلاود لتسريع التحوّل الرقمي للمؤسّسات

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أعلنت اليوم “ويبرو” المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، أعلنت عن توسيع نطاق شراكتها الاستراتيجيّة مع “جوجل كلاود” من أجل تسريع اعتماد السحابة والتحول الرقمي للمؤسّسات العالميّة.

ومن المقرر أن تقوم “ويبرو” من خلال التعاون مع “جوجل كلاود”، بتحفيز الابتكار في المؤسّسات في قطاعات الأعمال مثل البضائع الاستهلاكيّة، وقطاع المصارف والخدمات الماليّة والتأمين، وأشباه الموصلات، والرعاية الصحيّة، من خلال استراتيجيّة ’الأعمال أوّلًا‘.

وتتمتّع “ويبرو” بممارسة متفانية تركّز على منصّة “جوجل كلاود” (“جي سي بيه”). وتقوم الممارسة بدعم الأعمال والتحول التكنولوجي للمؤسّسات، وتساعدها على تحقيق النجاح في ’اقتصاد التجربة‘ من خلال عروض متمايزة في مجال تحديث التطبيقات، والبيانات، والتحليلات، والذكاء الاصطناعي، وانتقال أعباء عمل “إس إيه بيه”، وانتقال السحابة الصناعيّة على نطاق واسع. وتستفيد “ويبرو” من منصّة “جوجل كلاود” لبناء حلول وقدرات رائدة في القطاع من أجل مساعدة الشركات على الانطلاق في مسيرة السحابة خاصّتها.

وستمكّن الحلول المركّزة على القطاع من “ويبرو”، من خلال تقنيّات “جوجل كلاود” المتجذرة فيها، الشركات من حماية استثماراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات من تقادم الزمن. وإن حلّ الخدمات القائم على وجهات النظر من “ويبرو” –منصة استكشاف البيانات “داتا ديسكفري” (“دي دي بيه”) متوافر عبر منصّة “جوجل كلاود”. وتقوم منصّة “داتا ديسكفري” بتسريع اتّخاذ القرارات القائم على وجهات النظر من خلال تطبيقات مصمّمة مسبقًا لقطاعات محدّدة مثل العمليّات المصرفيّة والخدمات الماليّة، والتجارة القطاعيّة، والطاقة، والتعليم، والصناعة. تمتلك المنصّة أكثر من 70 حالة استعمال تتوجه إلى مؤشرات للأداء الرئيسي خاصّة بكلّ قطاع.

ومن أجل تسريع اعتماد “جوجل كلاود” على نطاق واسع عبر المؤسّسات، تمّ دمج “استديو السحابة” من “ويبرو” ومركز العمليّات الرقميّة للمؤسّسات مع “فيلوستراتا” و”جوجل كوبرنيتس إنجين” (“جي كيه إي”) وخدمات أخرى من “جوجل كلاود” لتوفير مقاربة موجهة لتطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات “ديف أوبس” من أجل الانتقال الصناعي. وستُدخل “ويبرو” أيضًا “أنثوس”، المنصّة المفتوحة من “جوجل” لإدارة التطبيقات في عالم السحابات المتعددة ضمن هذه العروض من أجل إتاحة نشر السحابة الهجينة لعملائها.

وفي السياق، قال نايدو أنامانيني، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات ونائب الرئيس لتكنولوجيا المعلومات العالميّة لدى شركة “إي سيليكون”، في هذا السياق: “تقوم المعرفة المعمّقة التي تتمتّع بها “ويبرو” في هذا القطاع وخبرتها في مجال انتقال السحابة بمساعدتنا على نقل جميع أعباء عملنا على صعيد تصميم أشباه الموصلات التي تجري في مبنى الشركة بسلاسة إلى منصّة “جوجل كلاود”. ويشكّل هذا أحد أوائل عمليات انتقال السحابة الذي سيدعم تصميم أشباه الموصلات مع مجموعة كاملة من أدوات التصميم الأفضل ضمن فئتها من عدد من البائعين. وعند استكمال الانتقال، نتوقّع الحصول على بيئة عالية المرونة وقابلة للتوسيع من أجل تقديم تصاميم عالية الجودة، وتحسين وقت التسويق، وتعزيز تجربة العملاء”.

ومن جانبه، صرّح راميش ناجاراجان، نائب الرئيس الأوّل ورئيس خدمات السحابة لدى “ويبرو” المحدودة، قائلًا: “تعتبر الحافظة الشاملة من ’ويبرو‘ المؤلفة من عروض ’جوجل كلاود‘ مستقبليّة وتركّز على الابتكار. ونجهز عملاءنا بالأدوات المناسبة للعمل عبر بنية تحتيّة حديثة لتكنولوجيا المعلومات، واعتماد مقاربة ’الأعمال أوّلًا‘، ويكونوا جاهزين للمستقبل. وإننا نهدف، من خلال التعاون مع ’جوجل‘، إلى تمكين عملائنا من الانتقال بسرعة أكبر وتحسين تجاربهم الرقميّة وأمثلة نتائج أعمالهم”.

وأنهى كيفن إشبوراني، نائب الرئيس المؤسّسي للمنظومة العالميّة لدى “جوجل كلاود” قائلًا: “إنّنا متحمّسون أنّ “ويبرو” تستمرّ بالاستثمار في تجربتها مع “جوجل كلاود” وتوسيعها. وستشكّل خبرة “ويبرو” في حلول التحول الرقمي ميزة للعملاء من المؤسّسات في ظلّ بحثهم بشكلٍ متزايد عن نقل أعباء العمل الدقيقة إلى “جوجل كلاود”.

التعليقات مغلقة.