“راديسون” تعتزم افتتاح 3 فنادق بالمملكة في الربع الأخير من 2019

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تعتزم مجموعة فنادق راديسون، تعزيز مكانتها في المملكة العربية السعودية بافتتاح ثلاثة فنادق للعلامتين التجاريتين “راديسون كوليكشن” و “بارك إن باي راديسون” في الربع الرابع من عام 2019، وبذلك أصبحت مجموعة فنادق راديسون واحدة من الشركات الفندقية الأسرع نموًا في المملكة العربية السعودية من خلال تشغيل وتطوير أكثر من 40 فندق ومنتجع وشقة خدمية و10000 غرفة.

وتأتي تلك الافتتاحات في أعقاب افتتاح فندق بارك إن باي راديسون، مكة العزيزية في يوليو 2019، والذي يُعد الخيار الأمثل للحجاج والمعتمرين من الفئة المتوسطة حيث يضُم الفندق 355 غرفة وجناحًا عصريًا ويوفر العديد من وسائل الراحة.

كما أعلنت مجموعة فنادق راديسون مؤخرًا توقيع عقد فندق وريزيدنس مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن وهو الفندق الثاني لهذه العلامة التجارية الفاخرة في العاصمة، بينما افتُتح منتجع نوفا الرياض، راديسون كوليكشن في نوفمبر 2018، ويُعد أول منتجع مُصمَّم على الطراز الأفريقي في المملكة، ويضم 57 جناحًا وفيلا فاخرة تطل على حديقة نوفا للحياة البرية.

تحظى مجموعة فنادق راديسون بشهرة عالمية واسعة بفضل اتساع نطاق تواجدها في مواقع ممتازة بجميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من ذلك، فالأمر بالنسبة لراديسون لا يقتصر على حجم مجموعة فنادقها فحسب، بل تولي المجموعة أيضًا قيمة كبيرة لتحقيق الربح للملاَك وتواصل دورها الريادي في خدمة الضيوف وتحقيق الاستدامة، وتنمية المواهب مع تركيز الجهود على المساواة بين الجنسين، ويتجّسد ذلك بوضوح من خلال تعيين أول سيدة سعودية بمنصب مدير عام فندق في المملكة والعالم، وهو فندق بارك إن باي راديسون، جدة طريق المدينة والذي سيتم افتتاحه لاحقًا هذا العام.

وبهذه المناسبة، قال تيم كوردون، النائب الأول لرئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة فنادق راديسون: “تهدف مجموعة فنادق راديسون إلى إثراء السوق السعودية بتجارب فندقية عصرية واستثنائية من حيث الترفيه وتناول الطعام واللياقة البدنية والصحة والاستدامة”. مضيفًا: “إن هدفنا هو أن نصبح مقدم الخدمة الفندقية المُفضّل للضيوف المحليين والمسافرين بغرض الأعمال بينما نعمل على تمكين “المواهب السعودية من العمل في قطاع الضيافة”.

ومن ناحية أخرى، تعتزم مجموعة فنادق راديسون، افتتاح فندق بارك إن باي راديسون، الرياض الذي يضم 193 غرفة ومطعمين وخمس غُرف اجتماعات، في حين سيضم فندق بارك إن باي راديسون، جدة طريق المدينة 84 غرفة

أما فندق وريزيدنس مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن فيلبي احتياجات المسافرين بغرض الأعمال من خلال 140 غرفة فندقية و27 شقة خدمية و24 فيلا تضم كل وحدة ثلاث غرف نوم، كما يقدم الفندق مجموعة كبيرة من المأكولات العربية والإيطالية والفرنسية الفاخرة

جدير بالذكر أنه يعمل لدى مجموعة فنادق راديسون 95000 موظف وموظفة عبر المُشغِّلين الفندقيين المُرخّصين في جميع أنحاء العالم. وتشّغل المجموعة عددًا من العلامات التجارية العالمية في المملكة العربية السعودية كالتالي: راديسون كوليكشن، وراديسون بلو، وبارك إن باي راديسون.

التعليقات مغلقة.