معهد الأحساء العلمي يعزي في شهداء الحد الجنوبي ويواسي المصابين

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

بتوجيه من مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد بن سالم العامري، وتكليف من فضيلة وكيل المعاهد العلمية الدكتور عبدالله بن ثاني، قدم فضيلة مدير المعهد العلمي في محافظة الأحساء خالد بن محمد السبيعي، ومجموعة من الأساتذة والطلاب، واجب العزاء والمواساة لشهداء ومصابي الحد الجنوبي.

وفي السياق، فقد زار الوفد أهل شهيد الواجب البطل سلطان السبيعي، وقدم واجب العزاء لذوي الشهيد وأبلغهم فضيلة مدير المعهد أحر التعازي من مدير الجامعة ووكيل المعاهد ووقوفهم معهم في مصابهم، وفخرهم بموقفه البطولي في الذود عن حياض الوطن وإعلاء رايته راية التوحيد.

كما زار الوفد المدينة الطبية بالحرس الوطني بالأحساء، وكان في استقبالهم العميد حمد محمد اللواء قائدة الشرطة العسكرية بمدينة الملك عبدالله بالحرس الوطني ومجموعة من الضباط عرف فيها الوفد بما يبذله أبطالنا في الحد الجنوبي، وشكر هذه الزيارة وأهميتها ودعا لمزيد من تفعيل الشراكة المجتمعية بين المعهد والحرس الوطني.

ومن جانبه، شكر مدير المعهد العلمي، العميد حمد على حسن الاستقبال، وعرف بهدف الزيارة وأهميتها وحرص إدارة الجامعة ووكالة المعاهد على غرس المفاهيم الوطنية لدى الناشئة من خلال مثل هذه البرامج، منوهًا بدور المعاهد العلمية في المجتمع وما قدمته وتقدمه من خريجين متميزين ونخب على مستوى المملكة، ثم قدم إهداء التقرير الختامي للأنشطة للعام المنصرم للعميد.

إلى ذلك، بدأت الزيارة لمصابي الحد الجنوبي في مستشفى الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني؛ للاطمئنان على صحتهم والدعاء لهم بالشفاء العاجل، وقد أوصل مدير المعهد، سلام مدير الجامعة ووكيل المعاهد وجميع منسوبي الجامعة والمعهد، وتمنياتهم العاجلة بالشفاء العاجل، معبرًا لهم عن الفخر بالموقف البطولي الذي بذلوه في الذب عن حياض الوطن.

واختتمت الزيارة بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم على مسامع المصابين من قبل طلاب المعهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.