محافظة الأحساء تبدأ احتفالاتها باليوم الوطني (89)

تتضمن 50 فعالية وتستمر 10 أيام..

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

انطلقت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني التاسع والثمانين بالأحساء، عصر أمس الخميس، في عدد من المواقع بالمحافظة، والتي ستستمر لأكثر من 10 أيام متتالية تم التجهيز لها مبكرًا، وتكوين عدد من اللجان بمحافظة الأحساء لمتابعة سير الفعاليات بالشكل المطلوب وتحقيق أهدافها التي تتوافق مع هذه المناسبة الوطنية الغالية.

ومن جانبه، أكد وكيل محافظة الأحساء رئيس اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بالأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، أن الأحساء أنهت استعداداتها كافة لإطلاق فعاليات اليوم الوطني (89) في مدن وبلدات الأحساء، حيث ستشهد تلك المواقع فعاليات متنوعة ومميزة تناسب جميع الفئات العمرية من أبناء الوطن الغالي والمقيمين؛ بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وذكر “الجعفري” أن اللجنة الإعلامية أطلقت مبادرة إثراء الإنتاج الإعلامي لفعاليات اليوم الوطني خلال اللقاء التنسيقي مع إعلاميي الأحساء، بحضور أكثر من 60 إعلاميًا وإعلامية؛ استعدادًا لمواكبة الحدث الوطني الكبير، كما تابعت اللجنة الإعلامية تركيب لوحات التهنئة باليوم الوطني (89) في شوارع الأحساء بالتعاون مع الأمانة.

وفي السياق ذاته، أوضحت اللجنة الإعلامية لفعاليات اليوم الوطني بالأحساء، أن الجهات المشاركة في تنفيذ الفعاليات ستعمل على تنفيذ أكثر من 50 فعالية خاصة باليوم الوطني التاسع والثمانين بدأت يوم أمس الخميس، بفعاليات ترفيه منوعة للعائلة في العثيم مول، ومجمع لولو هايبر ماركت، وأسواق القرية.

ويشهد اليوم الجمعة الحادي والعشرون من شهر محرم، انطلاق فعاليات هيئة الترفية بجوار مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء الرياضية وفعاليات الترفيه المنوعة في العثيم مول، ومجمع لولو هايبر ماركت، وأسواق القرية، ومدينة جواثا السياحية، كما ستقام العرضة الفلكلور الشعبي للجاليات بساحة المدرسة الأميرية.

التعليقات مغلقة.