الجاليات يشاركون المواطنين احتفالات يوم الوطن و5آلاف زائر لفعاليات المسرح

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شهدت ساحة المدرسة الأميرية بالهفوف، حضورًا لافتًا للمواطنين وفرق الكشافة السعودية والجاليات الذين شاركوا في أداء العرضة بطريقتهم الخاصة، والتي تنفذها جمعية الثقافة والفنون ضمن فعاليات اليوم الوطني التاسع والثمانين بالأحساء.

وفي جانب آخر، شهدت فعاليات أسواق القرية حضورًا كبيرًا من العوائل تجاوز حاجز 5000 زائر استمتعوا فيها بفعاليات المسرح التي خصصت للأطفال، كذلك شاركت العوائل في الفعاليات الترفيهية المقدمة لهم وسط أجواء وطنية توشحت باللون الأخضر.

في الأثناء، حظيت فعاليات هيئة الترفيه التي أقيمت عصر يوم أمس الجمعة بحضور قرابة  2000 زائر  استمتعوا خلال تواجدهم بفعاليات عروض الفرق الشعبية، وعروض الفرق المتجولة، والعروض الحية على الشاشة، وورشة عمل للأطفال، والشخصيات الكرتونية التي تقدم العروض الشيقة والاستعراضية المحببة لدى الأطفال، كما أتاحت هيئة الترفيه الفرصة والمجال لأصحاب الأعمال الناشئة والصغيرة لتقديم منتجاتهم لزوار الفعاليات.

وفي مدينة جواثا السياحية تغنى الأطفال فخر واعتزاز وهم يرددون الأغاني الوطنية وسط تفاعل كبير من الحضور أعطى الفعالية جمال آخر.

ومن المقرر أن يشهد غدًا السبت الثاني والعشرين من شهر محرم فعاليات هيئة الترفيه بجوار مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء الرياضية، وفعاليات الترفيه المنوعة في العثيم مول، ومجمع لولو هايبر ماركت، وأسواق القرية، ومدينة جواثا السياحية، كما ستقام أمسية “كلنا جنود الوطن”، وعرض وختام مسابقة الأفلام في جمعية الثقافة والفنون.

التعليقات مغلقة.