غدًا.. محافظ الأحساء يرعى حفل الأهالي بمناسبة اليوم الوطني

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

يرعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، مساء يوم غد الاثنين، حفل الأهالي بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون، الذي تنظمه أمانة الأحساء، في منتزه الملك عبدالله البيئي.

وبدوره، أوضح وكيل محافظة الأحساء رئيس اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات بالأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، أن رعاية سمو محافظ الأحساء لهذا الاحتفال الوطني يمثل نجاحا باهرا للحفل، مشيرًا إلى أن المحافظة حرصت على تنوع الفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة الغالية لتتناسب مع مختلف الفئات العمرية سواء للمواطنين او المقيمين في وطننا الغالي.

وأشار “الجعفري” إلى أن الفعاليات الوطنية خلال الثلاثة الأيام الماضية حظيت بتفاعل مميز من الأهالي والمقيمين وشهدت حضورًا لافتًا تجاوز 34 ألف زائر ما بين عوائل وأفراد، كما أن القائمين على تلك الفعاليات وخصوصًا الفعاليات الجماهيرية يعملون بكل تفان وإتقان من أجل نجاح الفعاليات وتحقيق الهدف الأسمى من إقامتها.

ومن جهة أخرى، انطلقت فعاليات يوم أمس السبت بأمسية “كلنا جنود الوطن” في جمعية الثقافة والفنون ونالت إعجاب أكثر من 300 شخص تفاعلوا مع المشاركين فيها لأنها كانت تحكي قصص جنودنا الأبطال الذين يسهرون لحماية وطننا الغالي.

فيما شهدت فعاليات أسواق القرية حضورا كبيرًا من العوائل في يومه الثالث من الفعاليات الخاصة باليوم الوطني 89 تجاوز 10 آلاف زائر استمتعوا فيها بفعاليات المسرح التي خصصت للأطفال كما شاركت العوائل في الفعاليات الترفيهية المقدمة لهم وسط أجواء وطنية توشحت باللون الأخضر ولازالت أٍسواق القرية تحصد أكبر عدد من الزوار يوما بعد يوم.

وحظيت فعاليات هيئة الترفيه التي أقيمت عصر يوم أمس السبت حضور مميز من الجانب الشبابي والعوائل فاق 4000 زائر استمتعوا خلال تواجدهم بفعاليات عروض الفرق الشعبية، وعروض الفرق المتجولة، والعروض الحية على الشاشة، وورشة عمل للأطفال، والشخصيات الكرتونية التي تقدم العروض الشيقة والاستعراضية المحببة لدى الأطفال.

وفي مدينة جواثا السياحية استمتع أكثر من 13 ألف زائر بفعاليات اليوم الوطني، حيث تغنى الأطفال فخر واعتزاز بوطنهم وهم يرددون الأغاني الوطنية وسط تفاعل كبير من الزوار مما أعطى الفعالية رونق مختلف.

ويشهد اليوم الأحد فعاليات هيئة الترفيه بجوار مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء الرياضية وفعاليات الترفيه المنوعة في العثيم مول، ومجمع لولو هايبر ماركت، وأسواق القرية، ومدينة جواثا السياحية، كما سيقام في جبل القارة الحفل الموسيقي الوطني، وستقام الأمسية الشعرية والفلكلور الشعبي في مدينة العيون.

التعليقات مغلقة.