STC تبهج عملاءها في اليوم الوطني بباقة متنوعة من العروض المجانية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تفاعلًا مع اليوم الوطني الـ(89)، أطلقت STC العديد من العروض الخاصة بهذه المناسبة الوطنية المهمة، حيث أتاحت العديد من المميزات لعملائها، إذ مكنتهم من الاستفادة من عروض اليوم الوطني.

وأهدت الشركة عملاءها إنترنت ومكالمات داخل المملكة لا محدودة، إضافة إلى STC واي فاي لا محدود خلال اليوم الوطني، حيث سيفعل العرض يوم الاثنين 23 سبتمبر تلقائيًا للعملاء الساعة 12 صباحًا، إضافة إلى مكالمات داخلية ومحلية لا محدودة للهاتف المنزلي.

كما قدمت عند تأسيس خط سوا 25 الحصول على باقة سوا 30 المجانية، والتي تحتوي على 200 دقيقة داخل الشبكة، إلى جانب 2 جيجا إنترنت لمدة 28 يومًا، إضافة إلى عرض 60 دقيقة محلية مجانية للعملاء في أثناء تواجدهم في الأماكن المخصصة بالاحتفال باليوم الوطني بمدن المملكة كافة.

إضافة إلى العديد من الخصومات ومضاعفة نقاط قطاف ومكالمات وبيانات محلية مجانية في اليوم الوطني لجوي موبايل، و89 يومًا من التجربة المجانية لتطبيق جوي تي في، واشتراك مجاني للمشتركين الجدد في خدمة صدى لمدة شهر، وكذلك عرض STCPay، كما أتاحت الشركة فرصة الفوز بـ 89 جهاز ايفون 11 الأخضر من خلال مسابقة خاصة باليوم الوطني.

وفي السياق، قال مدير عام التواصل المؤسسي محمد بن راشد أباالخيل، إن STC تؤمن بدورها الوطني، وإن تفاعلها مع مناسبة اليوم الوطني تأتي تأكيدًا للدور الوطني، الذي تقوم به الشركة كممكن للتحول الرقمي بالمملكة وداعم لرؤية 2030، حيث اعتادت على مشاركة عملائها بالعديد من العروض المجانية ابتهاجا بهذه المناسبة، إضافة إلى مشاركتها الفعاليات الخاصة باليوم الوطني بمدن المملكة كافة، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه.

واعتبر “أبا الخيل” أن الشراكة مع الهيئة العامة للترفيه من خلال الاحتفالات بموسم اليوم الوطني تعزز التكامل بين القطاعات والمؤسسات والهيئات الحكومية، مما يحقق رؤية المملكة بهذا الخصوص.

التعليقات مغلقة.