بالصور.. مهرجان احتفالي باليوم الوطني لغرفة الأحساء في العثيم مول

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

نظّمت غرفة الأحساء، أمس الاثنين، بالتعاون مع عدد من شركائها، مهرجانًا احتفاليًا وطنيًا متنوعًا تزامنًا مع برامج الاحتفالات باليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة، وضمن برامج احتفالات المحافظة، وذلك من بعد العصر وحتى بعد صلاة العشاء، وسط حضور وتفاعل كبير من الأهالي والأسر والأطفال بالأحساء.

وقد تضمنت فعاليات المهرجان، الذي نُظّم بمجمع العثيم مول بالأحساء بحضور ما يقارب 25 ألف زائر، وشهد أجواء كرنفالية مبهجة وسعيدة بمشاركة اجتماعية وشعبية واسعة، تضمنت تكريم شهداء الوطن والاحتفاء بأبنائهم وأسرهم، وتوزيع هدايا وجوائز قيمّة، إضافة إلى برنامج العرضة السعودية.

الفعاليات تضمنت كذلك عروضًا تراثية وفلكلورية وطنية وشعبية وفقرات متنوعة اشتملت على أوبريت وطني، وأوبريت عن شهداء الوطن، ولوحة استعراضية فنية قدمها مجموعة من الأطفال، إلى جانب معرض تشكيلي تفاعلي لبعض فنانات الأحساء، فضلًا عن المسابقات الثقافية والبرامج الترفيهية المتنوعة للأطفال والأسر.

وشهد المهرجان تقديم جوائز وهدايا للأطفال والأسر، إضافة إلى توزيع شتلات خضراء احتفالية لضيوف وزوار المهرجان مقدمة من المؤسسة العامة للري.

يشار إلى أن هذه النسخة من المهرجان تأتي استمرارًا لنهج غرفة الأحساء في تنظيم الفعاليات الوطنية والمجتمعية المختلفة، التي تحتفي بالوطن ومنجزاته الكبيرة.

التعليقات مغلقة.