مطار الأحساء الدولي يحتفي بيوم الوطن مع المسافرين وأبناء الشهداء

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

احتفل مطار الأحساء الدولي، مؤخرًا، باليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية، من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات التي شملت تزيين مبنى المطار وقاعات المسافرين بالأعلام؛ تعبيرًا عن شرف الولاء والانتماء لهذا الوطن ولقيادته الرشيدة.

وقد تنوعت الفعاليات من العرضة السعودية التي شارك فيها موظفو المطار والزوار والمسافرون من مواطنين ومقيمين، إلى جانب المعرض المصاحب للاحتفال، ومشاركة السيارات الرياضية، ومسيرة الخيول.

وفي الأثناء، كرّمت إدارة مطار الأحساء الدولي، أبناء شهداء الواجب بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين، فيما عبّر أبناء الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بما قدمه آباؤهم من تضحيات من أجل الدفاع عن أمن الوطن والمواطن.

ومن جانبه، قال مدير مطار الأحساء عايد بن عبدالله الهاجري، في كلمته في بداية الحفل المعد: “في ذكرى يومنا الوطني، نعيش مسيرة إنجاز وبناء وإصلاح وتطوير، من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه-، إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-“.

وأضاف “الهاجري”: “بهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وإلى الأسرة المالكة الكريمة، وإلى الشعب السعودي الوفي، وذلك بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية، داعين المولى -العلي القدير- أن يديم على دولتنا الغالية أمنها وأمانها وعزها ورخاءها”.

التعليقات مغلقة.