تقنية الأحساء تكرّم متدربيها المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت الكلية التقنية بالأحساء، حفلًا لتكريم المتدربين المتفوقين من جميع الأقسام والتخصصات، وعددهم 200 متدربًا ممن حققوا معدلات ما بين (4.50 – 5.00) خلال الفصل التدريبي الثاني من العام 39-1440هـ.

وفي الحفل، الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، أكد عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني، أن تكريم المتفوقين بالكلية ضمن أولويات الكلية؛ بهدف تشجيع المتدربين على التفوق، وبث روح الإبداع والابتكار، فهو نتاج الجد والتعب والسهر في طلب العلم لتحقيق الشعور بالرضا عن النفس في العملية التدريبية في الكلية لدى المتفوق؛ مما ينعكس أثره على تحصيله العلمي ومحيطه الاجتماعي داخل الكلية وخارجها، ومن ثم تكون للمتفوق أولوية في الفرص المستقبلية سواء وظيفية أو إكمال عملية التدريب في البكالوريوس وما بعدها.

واختتم عميد الكلية كلمته، مهنئًا المتفوقين على تفوقهم، ومتمنيًا أن يقتدي بهم زملاؤهم، وأن يسيروا على دربهم لتحقيق المعدلات العليا للمساهمة في بناء هذا الوطن الغالي.

وفي الأثناء، استعرض عدد من المتفوقين قصص نجاحاتهم في طريق التفوق، والأساليب والتي اتبعوها، وكيف تجاوزا الصعوبات والمعوقات التي واجهتهم وتغلبوا عليها.

ومن جانبه، أشار مدير وحدة الخدمات الإرشادية محمد الحمام، إلى أن هذا التكريم ضمن خطة وحدته السنوية، وهو برنامج تحفيزي للمتدربين في مجال التنافس الشريف نحو التفوق وتعزيز الجوانب التربوية والسلوكية الإيجابية، ويهدف إلى بث روح التنافس بين المتدربين، وبناء مفاهيم إيجابية في شخصية المتدرب نحو التفوق والتميز السلوكي، وتعزيز الثقافة السلوكية.

إلى ذلك، جاء تكريم المتدربين المتفوقين، بحضور وكيل الكلية لشئون المتدربين غازي العيد، ووكيل الكلية للتدريب خالد الدوغان، ووكيل الكلية للجودة صالح الرزيحان، ورؤساء الأقسام وعدد كبير من المدربين والمتدربين، حيث سُلّمت الشهادات التقديرية للمتفوقين، ثم احتفل الجميع بتقطيع الكيكة المعدة لهذه المناسبة، والتقاط الصور التذكارية.

التعليقات مغلقة.