جمعية (ACCA) تمنح كهرباء ومياه الشارقة لقب جهة عمل معتمدة

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

منحت جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA)، هيئة كهرباء ومياه الشارقة لقب جهة عمل معتمدة في مجال التطوير المهني.

وقد تَسَلَّمَ شهادةَ جهة العمل المعتمدة رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور راشد الليم، الذي ساهم في تعزيز التزام الهيئة بتطوير المواهب المالية الحالية والمستقبلية في الإمارة.

وتُمنَح هذه الشهادة للمؤسسات الرائدة التي تُوفر فرصاً متميزة للتطوير المهني المستمر للماليين المحترفين، وتُظهر قيماً وأخلاقيات وإدارة مهنية متفوقة في مكان العمل.

ويحتفي برنامج جهة العمل المعتمدة التابع لجمعية (ACCA) بالمعايير العالية لجهات العمل على صعيد تدريب الموظفين والموارد المحاسبية والتنمية لأعضاء ومتدرّبي جمعية (ACCA) لدى الهيئة.

وقالت فازيلا غوبالاني، رئيس جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) في الشرق الأوسط: “يُمثّل الحصول على لقب جهة العمل المعتمدة خطوةً فائقة الأهمية بالنسبة لهيئة كهرباء ومياه الشارقة وبالنسبة لنا على حدٍّ سواء. وتُعد الهيئة أول مؤسسة تشغيل للمرافق العامة تنال لقب جهة العمل المعتمدة في الشرق الأوسط، ما يُعزز الالتزام الذي أعلنه الفريق القيادي بتطوير ماليّين محترفين قادرين على مواصلة دفع عجلة النمو في هذا القطاع. ويُسهم الاستثمار المتواصل في قطاع المرافق العامة وتنمية الأجيال الحالية والمستقبلية في دعم أهداف رؤية ’مئوية الإمارات 2071‘”.

وتحتفي الشراكة بين جمعية (ACCA) وهيئة كهرباء ومياه الشارقة، بقيمة هذه الشهادة لكلا المؤسستين ولتطوير أعضاء كل منهما فضلاً عن المصلحة العامة.

وبدوره، قال رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة: “المعرفة قوة في حال تم تطبيقها ومشاركتها. وسنحرص على توفير فرص تعاونية لتحسين المهارات والتدريب في منطقة الشرق الأوسط”.

التعليقات مغلقة.