CBAHI يعتمد مجمع الدمام الطبي

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

حصل مجمع الدمام الطبي أحد مكونات التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، مؤخرًا، على شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية CBAHI لعام 2019م، وذلك بعد أن نجح المجمع في تحقيق معايير الاعتماد المطلوبة للمتطلبات الأساسية للجودة والسلامة، واجتياز التقييم الشامل والالتزام بتطبيق معايير الجودة وتوفير أقصى درجات الخدمات التي وضعها المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية.

وبهذه المناسبة، ثمّن رئيس المجلس الاستشاري للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية عصام المهيدب، ما وصفها بالجهود الكبيرة التي بذلت من منسوبي مجمع الدمام الطبي والذي توج بهذا الإنجاز.

وقال “المهيدب”، خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة،  إن “التجمع الصحي يفخر ويفتخر بوجود هذه الكوادر التي تستطيع تخطي كل العقبات والصعاب لتحقيق الطموح والأهداف، وإنني أبارك للجميع حصول مجمع الدمام الطبي على اعتماد مجلس المنشآت الصحية سيباهي”.

ومن جهته، اعتبر المدير العام التنفيذي لمجمع الدمام الطبي الدكتور زكريا بن علي الصفران، “حصول المجمع على هذه الشهادة ما هو إلا نتاج مباشر للجهد الكبير والعمل الجماعي الذي قُدم من خلال العمل اليومي المتواصل من قِبل جميع منسوبي المجمع”، مؤكدًا أن إدارة المجمع تسعى دائمًا إلى تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في جميع خدماتها المقدمة للمرضى والمراجعين في أقسام المجمع.

التعليقات مغلقة.