بر الأحساء تتشارك مع جامعة الملك فيصل لتقديم استشارات قانونية لمستفيديها

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وقّعت جمعية البر بالأحساء، ومركز الدراسات والاستشارات القانونية بجامعة الملك فيصل، مساء أمس الثلاثاء، في قاعة التدريب بالجمعية، اتفاقية شراكة مجتمعية لتقديم الخدمات القانونية والبرامج والأنشطة ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين.

وفي هذا الصدد، ذكر مدير إدارة الشراكات والإعلام بجمعية البر وليد بن خالد البوسيف، أن أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر؛ مثل الجمعية في توقيع عقد الخدمات فيما مثل جامعة الملك فيصل الدكتور خالد بن إبراهيم الحصين بصفته مشرفًا على مركز الدراسات والاستشارات القانونية بالجامعة.

وقال “البوسيف” إن الاتفاقية جاءت في إطار حرص كل من جمعية البر، ومركز الدراسات والاستشارات القانونية بجامعة الملك فيصل؛ على الارتقاء بمستوى المعرفة الحقوقية وتعزيز الشراكة المجتمعية والتعاون المثمر بينهما، ورغبةً منهما في تنفيذ هذه الرؤية المشتركة لتحديد الإطار الأولي لإرساء التعاون بين الطرفين، وبما يخدم المستفيدين من الجمعية بما تنص عليه الأنظمة واللوائح.

ومن جانبه، أكد أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر، أن الجمعية حرصت من خلال هذه الشراكة على أن يقدم مركز الدراسات والاستشارات القانونية بجامعة الملك فيصل الخدمات القانونية التي يحتاجها مستفيدو الجمعية مجانًا، إضافة إلى الاستشارات القانونية التي سيقدمها المركز للجمعية طوال فترة عقد الشراكة.

وبيّن “آل عبدالقادر” أن عقد الشراكة اشتمل على تنظيم علاقة الطرفين بتقديم البرامج والأنشطة والدورات التدريبية ذات الاهتمام المشترك كلٌ في مجال اختصاصه، وبما يحقق أهداف الشراكة؛ ترسيخًا لمفهوم التكامل في العمل الخيري، وتأكيدًا للدور الذي تقوم به جمعية البر بالأحساء، وجامعة الملك فيصل.

التعليقات مغلقة.