محافظ القطيف يقف على سير العمل بـ 4 مشاريع صحية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة، وسمو نائبه، -حفظهما الله-، بأهمية قيام المحافظين بالمنطقة بالمتابعة الميدانية للمشاريع التنموية والتأكيد على المتأخر والمتعثر منها لتسهيل مهمة إنجازها وفق الفترات الزمنية المحددة ‏لها ولضمان جودة الأداء فيها، أجرى محافظ القطيف رئيس المجلس المحلي خالد عبد العزيز الصفيان، صباح اليوم الاثنين، جولة ميدانية للوقوف على أربعة مشاريع صحية هي: مستشفى عنك العام، ومركز طب الأسنان، ومستشفى الولادة والأطفال، ومستشفى الأمير محمد بن فهد لأمراض الدم الوراثية.

وفي الأثناء، اطلع “الصفيان” على سير العمل في هذه المشاريع، واستمع لشرح عن نسبة الإنجاز من قبل الدكتور زكي الزاهر ومحمد المتحمي، والدكتورة نازك القطري، والدكتور كامل العباد، والمهندس عبدالإله الصويلح.

وشدد محافظ القطيف على أهمية متابعة المجلس المحلي لتذليل جميع المعوقات التي تسهم في تسريع وتيرة العمل في المشاريع الصحية؛ وفق  توجيهات وحرص ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه -حفظهما الله.

هذا، وقد رافق المحافظ في الجولة، سكرتير المجلس ورئيس لجنة المشاريع، ورئيس اللجنة الصحية بالمجلس المحلي، وعدد من المسؤولين المعنيين بالشؤون الصحية.

التعليقات مغلقة.