حي العيوني يقيم ملتقاه الرابع بعنوان “الأحساء عاصمة السياحة العربية”

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

أقيم أول أمس الجمعة، الملتقى الرابع لحي العيوني بعنوان “الأحساء عاصمة السياحة العربية لعام 2019م”، بحضور نائب رئيس المجلس البلدي مصطفى الحميد، ورئيس مجلس حي العيوني خليفة الحيمود، وأعضاء اللجنة، وبمساهمة من فريق المبرز التطوعي ورجالات الحي، وضيوف الملتقى.

وقد تضمن الملتقى معرضًا يحكي مشاريع وبرامج ومبادرات حي العيوني لاقى استحسان الجميع، إلى جانب العرضة الشعبية التي أدتها “فرقة رعد المبرز”.

وبدوره، رحّب مقدم الحفل محمد الشريدة، بالحضور؛ ليستهل الحفل بتلاوة من القرآن الكريم للشيخ بسام الفايز، ثم كلمة اللجنة للشيخ عبدالله العليان، الذي شكر كل من ساهم في إنجاح الملتقى بالدعم المادي والمعنوي.

وشهد الحفل تكريم فريق البروق من حي العيوني، والفريق التطوعي بعد فوزه ببطولة الوسام التنشيطية لعام ١٤٤١هـ، إلى جانب تكريم حي العيوني المرشد السياحي يوسف احمد آل بوحمد؛ لجهوده وتميزه في الإرشاد السياحي، وأيضًا تكريم فريق المبرز التطوعي.

إلى ذلك، ألقى عبدالرحمن العبيد كلمة فريق البروق، تلاها كلمة عن السياحة بالأحساء وأهميتها، فيما شكر يوسف آل بوحمد، أهالي الحي على هذا التكريم والمبادرة، وقال إن هذا التكريم شرف في حياته؛ ليختتم الحفل البهيج بتناول وجبة العشاء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.