اليوم.. اختتام معرض بيكسبو 2019 لتكنولوجيا الطاقة بجوانغجو

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

يُعقد معرض بيتجارام العالمي لتكنولوجيا الطاقة الكهربائيّة لعام 2019 (“بيكسبو 2019”) في جوانغجو في كوريا الجنوبيّة من 6 إلى 8 نوفمبر 2019.

وتُعدّ الفعاليّة معرضًا سنويًّا شاملًا في قطاع الكهرباء والطاقة تستضيفه شركة “كوريا للطاقة الكهربائية” (“كي إي بيه سي أو”) (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KRX:015760). وكانت “كي إي بيه سي أو” قد أطلقت “بيكسبو” في عام 2015 ليتولى دورًا رياديًا في مجال تقنيّات الطاقة المستقبليّة.

وجمع “بيكسبو 2019” عددًا من المعارض المنفصلة، ومعارض الابتكارات، ومؤتمرات، ومعارض الوظائف في مجال الكهرباء والطاقة في مكانٍ واحد. وسيوفر المعرض من دون أدنى شكّ للحضور والزوار منصّة لا تُضاهى للتعلّم من المتخصّصين، وتبادل التقنيّات، واستكشاف فرص الأعمال التجاريّة.

ومنذ إطلاق “بيكسبو” في عام 2015، تطوّر المعرض ليقود تقنيّات الكهرباء والطاقة حول العالم، وتطوير نماذج الأعمال الجديدة للنموّ المربح لجميع الأطراف من خلال التعاون مع المجتمعات المحليّة، والأوساط الأكاديميّة، والشركات. وساهمت الجهود المستدامة والمتضافرة بجعل “بيكسبو” معرضًا عالميًّا رائدًا.

ويركز معرض “بيكسبو 2019″، الذي ينطلق هذا العام تحت شعار “الانتقال الطاقي ملية إنتاج الطاقة واستهلاكهاوالتحوّل الرقمي”، على المنصّة الرقميّة (الاتّصال الفائق والتحول الضخم) لوضع خارطة طريق لقطاع الكهرباء والطاقة في المستقبل، بالإضافة إلى التوجهات التكنولوجية ونقاط التقارب.

,يعدّ معرض “بيكسبو” منصّة لمشاركة أحدث التوجهات التكنولوجية في مجال الكهرباء والطاقة، ومشاركة الاستراتيجيّات، وتبادل التقنيّات، واستكشاف فرص الأعمال التجاريّة بين مرافق الخدمات العالميّة والشركات المحلية والأجنبية من خلال خدمات التواصل واجتماعات الأعمال بين الشركات.

ومن المُتوقّع أن تشارك 299 شركة في معرض التكنولوجيا الجديد. وسيقوم معرض “بيكسبو” العالمي للابتكار المرخّص من رابطة الاتحاد الدولي للمبتكرين أو “آي إف آي إيه” بعرض 160 ابتكارًا محليًا وأجنبيًا. وتشمل الترتيبات الأخرى: تشغيل جناح تسويق التقنيّات الحائزة على براءة اختراع، وإدارة جلسة إيجاز حول التقنيّات الحائزة على براءة اختراع التي يُتوقع أن تنجح في التسويق، واستضافة مراسم توقيع اتّفاقيّات في مجال التقنيّات الحائزة على براءة اختراع. وقد تمّ التخطيط لجميع هذه الإجراءات كوسيلة تسمح للمؤسّسات الصغيرة إلى المتوسطة الحجم بالحصول على فرص تعاون أكبر.

وسيشمل المؤتمر العالمي ما مجموعه 51 جلسة، من بينها قمّة قادة قطاع الطاقة التي ستضمّ أكثر من 100 إسم كبير من المدراء التنفيذيّين الرفيعي المستوى في شركات الكهرباء/ الطاقة، والمهنيين من مؤسّسات الأبحاث والأوساط الأكاديميّة من جميع أنحاء العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.