لوكهيد مارتن تستعرض حلولها في مجال الدفاع والطيران بمعرض دبي للطيران

المعرض ينطلق في 17 نوفمبر الجاري..

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تعتزم شركة لوكهيد مارتن، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، استعراض مجموعتها المتنوعة من الحلول في مجال الدفاع والطيران خلال معرض دبي للطيران في الفترة بين 17 – 21 نوفمبر.

ويأتي معرض هذا العام امتدادًا للنجاح الكبير الذي حققه في العام الفائت حيث استقطب 79380 زائرًا من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى 1200 شركة وجهة عارضة من 63 دولة، و1603 ممثلين عن وسائل الإعلام الإقليمية والعالمية، وتجاوز حجم الطلبات خلاله 113.8 مليار دولار.

وستستعرض الشركة خلال دورة العام الحالي من معرض دبي للطيران، بعض من قدراتها ومنتجاتها وخدماتها الجديدة، بما في ذلك تكنولوجيا الدفاع الجوي والصاروخي المتكاملة، ونظام الدفاع أرض – جو، ونظام الرادار، وجناح “مجلس الفضاء” الذي سيقدم تجربة محاكاة فضائية ممتعة للزوار، وغير ذلك الكثير.

وتحظى شركة لوكهيد مارتن بسجل حافل يتجاوز الخمسين عامًا من التعاون في منطقة الشرق الأوسط. وقد شهدت الشراكة مع دولة الإمارات نموًا مستمرًا على مدى العقود السابقة بشكل أسهم في تعزيز أمن البلاد وازدهارها من خلال البرامج الدفاعية والتكنولوجيا المتقدمة وبرامج نقل المعرفة. وتتعاون الشركة مع حكومة الإمارات والقوات المسلحة الإماراتية في عدة برامج دفاعية رئيسية ومبادرات محلية تتضمن المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة (أمرك) في أبوظبي، ومركز الابتكار والحلول الأمنية بمدينة مصدر.

وبهذه المناسبة، قال روبرت إس. هاروارد، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في الشرق الأوسط: “يمثل معرض دبي للطيران فرصة مميزة لتأكيد التزامنا المستمر بدعم هذه المنطقة، كما يتيح للشركة إمكانية التواصل والتفاعل مع شركائنا المحليين واستعراض مجموعتنا الواسعة من القدرات التقنية المتقدمة”.

وأضاف: “إننا ندعم أهداف الإمارات الرامية إلى الريادة في الحلول الدفاعية المتطورة، ونتطلع إلى تعزيز دورنا في مساعدتها على الاستفادة من الأفكار المبتكرة واستقطاب المواهب المحلية إلى القطاع الدفاعي”.

ومن المقرر أن يعرض فريق لوكهيد مارتن، ابتكارات الشركة العالمية في الجناح رقم (1165) خلال المعرض، الذي سيقام في دبي ورلد سنترال.

التعليقات مغلقة.