“تعليم الأحساء” يحصد جائزتين بالأولمبياد الوطني للروبوت

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

حصد تعليم الأحساء ممثلًا بإدارة النشاط الطلابي “بنين” قسم النشاط العلمي، مؤخرًا؛ جائزتين في المستوى الذهبي على مستوى المناطق التعليمية بالمملكة وذلك في مسابقة الأولمبياد الوطني الحادي عشر للروبوت في مجال “مشاريع الروبوت الإبداعية”، والتي أقيمت بتعليم وادي الدواسر خلال الفترة ١٤-١٦ربيع الأول الجاري وبمشاركة ٣٤ إدارة تعليمية.

وفي السياق، حقق الطالب إبراهيم بن وسمي البحر بمدرسة الملك خالد الثانوية، المركز العاشر في مسابقة “مشاريع الروبوت الإبداعية” عبر مشروع “جهاز صرف الأدوية” الذاتي، وبمشاركة ٥٠ مشروعًا إبداعيًا.

كما شارك في المسابقة الطالب خالد بن عيسى القريع من مدرسة جواثا الأهلية الثانوية، بمشروع “المدينة الصناعية” في مسابقة الأولمبياد الوطني الحادي عشر للروبوت.

وبهذه المناسبة، هنأ المدير العام حمد بن محمد العيسى؛ الطالب الفائز بالمسابقة وأسرته ومنسوبي مدرسته؛ مثمنًا جهود فريق العمل بإدارة النشاط الطلابي “بنين” بقيادة صلاح المغربي، متمنيًا للجميع مزيدًا من الإنجازات والتميز.

ومن جانبه، أعرب “المغربي” عن شكره للمدير العام ولاهتمامه ودعمه للمسابقات التي تقام على مستوى الوزارة، مقدمًا شكره لرئيس قسم النشاط العلمي عبدالعزيز المانع ومشرف النشاط العلمي والروبوت بتعليم الأحساء ماجد البوسعد، ومدرب الطالب خالد المسعود؛ على جهودهم المبذولة.

التعليقات مغلقة.