“الغامدي” يكرّم طبيبة وممرضة بمستشفى الخفجي أنقذتا حياة 3 مصابين

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

كرم الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي، أمس الخميس، طبيبة وممرضة من منسوبي مستشفى الخفجي العام لقيامهن بإنقاذ حياة ثلاثة مصابين في حادث مروري وقع في طريق عودتهن من مدينة الدمام إلى محافظة الخفجي.

وقد ساهم التصرف الإنساني للطبيبة والممرضة في إنقاذ حياة المصابين في الحادث وإجراء الإسعافات اللازمة لهم لحين نقلهم إلى المستشفى وعلاجهم، في تصرف يعكس إنسانية الطواقم الطبية والتمريضية في المستشفيات التابعة للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية.

ومن جانبها، قالت الدكتورة إيمان الشمري “طبيب مقيم في مستشفى الخفجي العام”، إن “العمل الإنساني ليس له مكان ولازمان ولا فئة محددة، العمل الإنساني يشمل الجميع كبيرًا كان أو صغيرًا؛ رجل أو امرأة، في كل مجالات الحياة وفي أي بقعة على وجه الأرض”.

فيما أكدت حلا الرويلي “فنية تمريض في مستشفى الخفجي العام”، أن الخدمة الإنسانية والإسعافية ليست قصرًا على طبيب أو ممرض في المنشأة الصحية، وأي شخص يستطيع تقديم المساعدة بمثل هذه المواقف لأي شخص من المجتمع، ومن الجميل أن يتعلم أفراد المجتمع الطرق الصحيحة لعمل الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي، من خلال الدورات التدريبية التي تقدمها وزارة الصحة في هذا المجال.

التعليقات مغلقة.