أمير الشرقية يلتقي مدير تعليم الأحساء المكلف والسابق

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، مؤخرًا، في قصر البندرية بمحافظة الأحساء، مدير عام التعليم بالأحساء المكلف حمد بن محمد العيسى، ومدير تعليم الأحساء السابق الدكتور أحمد بن محمد بالغنيم.

وفي الأثناء، نوه سموه بما توليه القيادة الرشيدة -أعزها الله- لقطاع التعليم، مؤكدًا أن التعليم هو الانطلاقة الأولى نحو التطور والنماء، مما يحتم جميع منسوبيه العمل الجاد لبناء جيل واعد متسلح بالعلم والمعرفة، قادر على نفع نفسه ووطنه ومجتمعه، يبادر بالأفكار والعمل، ويكون عنصرًا في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأضاف سموه بأن الدولة لم تدخر جهدًا في دعم التعليم، وخصصت من أجل ذلك الإمكانيات كافة، متمنيًا سموه لمنسوبي تعليم الأحساء التوفيق، ومعربًا عن شكره للمدير السابق على ما بذله من جهود، كما تمنى سموه للمدير الجديد التوفيق والإعانة.

ومن جهته، أعرب مدير تعليم الأحساء السابق الدكتور أحمد بالغنيم، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته الكريمة ودعمه لقطاع التعليم. فيما عبر مدير عام التعليم بالأحساء المكلف حمد بن محمد العيسى، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية، على كلماته المحفزة لمنسوبي تعليم الأحساء وحرصه على أداء الرسالة السامية لقطاع التعليم.

التعليقات مغلقة.