ثانوية المدينة المنورة تفوز بمسابقة التحصيل الدراسي “تحدي الرياضيات”

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

حققت مدرسة المدينة المنورة الثانوية، المركز الأول في المسابقة التي نفذها مكتب تعليم شمال الأحساء ممثلًا في شعبة الرياضيات على مستوى مدارس قطاع الشمال للمرحلة الثانوية، والتي استمرت يومي الأربعاء والخميس، بثانوية المدينة المنورة.

وقد توج الأبطال مدير مكتب تعليم شمال الأحساء خالد بن حمد السليم، بحضور المساعد المدرسي بالمكتب صالح المرشد، ورئيس قسم الرياضيات بإدارة الإشراف التربوي أحمد بن عبدالرحمن النعيم.

وشارك في مسابقة التحصيل الدراسي (تحدي الرياضيات)، التي كانت من إعداد وتقديم عبدالله البطنين، وإشراف المشرف التربوي الدكتور محمد بن حمد الحسن،  ١٦ مدرسة ثانوية تابعة لمكتب الشمال تأهل من الأدوار التمهيدية إلى الأدوار النهائية أربع مدارس هي (الإسكان – القرين – عكاظ – المدينة المنورة)، حيث استمر التنافس في التحدي بنتائج متقاربة حتى السؤال الأخير والذي كان من نصيب المدينة المنورة بعد تمكنهم من الإجابة في وقت قياسي وكسب ال(٢٠) الدرجة الأخيرة.

وقد كانت النقاط المكتسبة على النحو التالي: المدينة المنورة بعدد نقاط ١٥٤، ويليها عكاظ ١٤٠ نقطة، وحققت الإسكان ١٣٢ نقطة، وأخيرًا القرين ٩٦ نقطة.

وفي نهاية المسابقة، شكر “السليم” قائد ثانوية المدينة المنورة سعد بن مبارك بوهيا؛ على حسن الاستقبال والضيافة والتهيئة للمسابقة بشكل وصفه بالرائع، كذلك شكر للحاضرين من مشرفين ومعلمين وطلاب على اهتمامهم، وقال إن جميع من شارك في البطولة كسب في هذا التحدي، متمنياً لهم كل التوفيق.

وأشاد “السليم” بالمسابقة ووصفها بأنها شقية ومفيدة، مختتمًا كلمته بشكر لعبدالله البطنين؛ على الإعداد الرائع للمسابقة، وكذلك للدكتور محمد بن الحسن؛ على مبادرته التطويرية لرفع جودة التحصيل الدراسي ومتابعته المستمرة في شعبة الرياضيات بالقطاع.

وأخيرًا، اختم الحفل بتكريم كل المدارس التي حققت المراكز، وكذلك المدارس المشاركة والإعلاميين.

التعليقات مغلقة.