بالأسماء.. “الصحة” تدعو 1059 مرشحاً لوظائفها إلى مراجعة المديريات بدءاً من هذا الموعد

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

دعت “وزارة الصحة”، اليوم الأربعاء، 1059 مواطنًا ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، والمعلن عنها في 2019/11/10م على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني، لمراجعة أي من مديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات الصحية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 2019/12/8م، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2019/12/12م، وذلك لاستكمال إجراءات ترشحهم.

وناشدت الوزارة عبر موقعها الرسمي المتقدمين اصطحاب الوثائق اللازمة وهى الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، وأصل وثيقة التخرج، مع نسخة منها”، موضحاً فيها التقدير العام، والنسبة المئوية، أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.

وبالنسبة للحاصلين على المؤهلات الخارجية، أوضحت أنه “يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل، شهادة الامتياز، وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول”.

وأشارت “الصحة” إلى أن المتقدمين والمتقدمات قد تمت مفاضلتهم، واتضحت أحقيتهم في الترشح وفقاً لنقاط المؤهل، والأقدمية، والرغبات المكانية، مؤكدة أن مَنْ لم يحضر لاستكمال إجراءاته خلال فترة الترشح، سيعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

 

للاطلاع على أسماء المرشحين والمرشحات.

التعليقات مغلقة.