تعليم الأحساء يتصدر منافسات مهرجان النخلة الاجتماعي بعمل وثائقي

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

حقّقت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة في إدارة النشاط الطلابي الاجتماعي “بنين”، المركز الأول في منافسات “مهرجان النخلة الاجتماعي” بمحافظة البكيرية على مستوى مناطق ومحافظات المملكة.

وشاركت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء في الفرع الأول “التميز في المسار اللفظي” من خلال عمل وثائقي قدم من مدرسة عمير بن وهب الثانوية بعنوان “وطن الشموخ” للطالب ياسر بن عمار الخواجه.

وتضمن العمل الإسهام في تعزيز الولاء للملك والانتماء للوطن ودعم الأمن الوطني ونبذ العصبية بكل أنواعها ونبذ التطرف والإرهاب والأفكار الهدامة والمنحرفة والمساهمة في توعية الميدان التعليمي بخطورة التخريب.

وقد شارك في العمل فريق عمل من مدرسة عمير بن وهب الثانوية (رائد النشاط – معلمين – إدارة – طلاب – أولياء أمور)، وكذلك إشراف ومتابعة إدارة النشاط الطلابي الاجتماعي، فيما أشرف على تنفيذه رئيس النشاط الاجتماعي عبدالله بن خليفة الملحم.

حقق العمل المركز الأول على مستوى مناطق ومحافظات المملكة من خلال المنافسات التي نفذت في محافظة البكيرية خلال الفترة من 11- 15/ 4/1441هـ، وتم تتويج الأحساء في حفل التكريم الختامي، الذي شارك فيه مشرف النشاط الاجتماعي المتعاون عبدالعزيز الحافظ.

 

التعليقات مغلقة.