المخيم الشتوي لـ”تكامل” في العضيلية يستقطب 15 يتيمًا

بالتعاون مع أرامكو..

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شارك 15 يتيمًا في برنامج مخيم الربيع الشتوي، الذي أقامه مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء في منطقة العضيلية، يوم الأربعاء الماضي، بالتعاون مع أرامكو السعودية.

وفي السياق، أوضح رئيس قسم البرامج والمشاريع في مركز تكامل صلاح العوض، أن المركز أشرك 15 يتيمًا من الأيتام المسجلين في المركز في مخيم الربيع الشتوي الذي نظمه المركز، بالتعاون مع أرامكو السعودية ممثلة في إدارة العضيلية.

وأضاف “العوض” بأن الأيتام شاركوا في البرنامج الترفيهي الذي ضم عددًا من الفقرات الشيقة التي تفاعل معها الأيتام كعروض البالونات والقفز، وكرة القدم، إضافة إلى العديد من الألعاب الشعبية التي شارك في تقديمها عدد من موظفي أرامكو؛ سعيًا لإدخال السرور والسعادة على قلوب الأيتام وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في الأنشطة الترفيهية للمركز، مشيرًا إلى اختتام البرنامج بتكريم الأيتام المشاركين بالهدايا والجوائز العينية والتقاط الصور التذكارية.

ومن جانبه، قال مدير مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام الدكتور عبدالرحمن الفلاح، إن المركز يهتم بتفعيل مبادراته الموجّهة لتنمية المجتمع من خلال البرامج والفعاليات التي تعزز العديد من المفاهيم المجتمعية لإظهار جانب التكافل الاجتماعي لهذه الفئة.

وشكر “الفلاح” في كلمته، منسقي البرنامج من أرامكو السعودية المهندسة دعاء والمهندس عبدالرحمن الرشيدي؛ على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وما قدموه من جهود لإنجاح البرنامج، وكذلك المشرف على البرنامج من مركز تكامل صلاح العوض، وفهد الجيزان، وعلي العتوي من مركز المبرز.

التعليقات مغلقة.