غرفة الأحساء تُطلق برنامج “جسور” لتقديم العروض والخصومات التجارية لمشتركيها

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أطلقت غرفة الأحساء، مؤخرًا، برنامج “جسور”، الخاص بتقديم مزايا وخدمات وعروض وخصومات تجارية خاصة لمشتركي الغرفة وأسرهم، لدى نخبة من أبرز الشركات والعلامات التجارية في المملكة، وذلك لكافة فئات مشتركيها حصريًا للعام 2020-2021م.

وتأتي تلك الخطوة بالتعاون مع إحدى المؤسسات الوطنية المتخصصة، في إطار تعزيز جهود الغرفة ومبادراتها المستمرة، لرفع مستوى جودة وتنوّع الخدمات التي تقدمها لمشتركيها في قطاع الأعمال وتحقيق بيئة عمل وخدمة متميزة، تساهم في بناء محيط عمل مبتكر وجاذب يخدم مشتركي الغرفة.

وتشتمل المزايا والخدمات والعروض التي يتضمنها البرنامج، مجالات وقطاعات عدة، من بينها: المطاعم، والصحة، والترفيه، والتسوق، والتجميل، والسفر، والخدمات، والتعليم والأعمال، إضافة إلى العديد من الخدمات والمجالات الأخرى.

وتواكب هذه الخطوة سلسلة التحديثات التطويرية التي تشهدها الغرفة لتطوير منظومة أعمالها وترقية خدماتها وتعزيز تعاونها مع مشتركيها في القطاعات كافة، وكذلك الاستفادة من مواكبة التقنيات والتطبيقات الإلكترونية الخدمية المفيدة في هذا الجانب.

وتتمثل خطوات التسجيل في البرنامج في تحميل التطبيق من متجر أب ستور أو اندرويد، ثم الضغط على سجّل الآن واختيار شعار غرفة الأحساء، ثم القيام بتعبئة المعلومات الشخصية واستخدام البريد الإلكتروني الخاص، يليها القيام باستخدام الرمز الترويجي للحصول على العضوية مجانًا، وأخيرًا إرفاق صورة من شهادة اشتراك الغرفة، ومن ثم الضغط على إرسال لتصلك كلمة السر من خلال البريد الإلكتروني والرسائل النصية.

يُشار إلى أن البرنامج عبارة عن تطبيق إلكتروني مبتكر وآمن، يتميز بتقديمه لباقة كبيرة ومتنوعة من الخدمات والمزايا تشمل الخصومات والتخفيضات والتسهيلات والاشتراكات المجانية وغيرها، مُقدمة من أكثر ١٣٠ علامة تجارية كبيرة ومتميزة.

التعليقات مغلقة.