أبناء قبيلة شمر بالأحساء يلتقون لتكريم المميزين والمبدعين

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – عيسى الموسى

تحت رعاية الشيخ عبدالله بن سالم الطوالة، أقيم مؤخرًا، حفل عشاء لأبناء قبيلة شمر في محافظة الأحساء؛ تكريمًا للمميزين والمبدعين من أبناء القبيلة في المحافظة.

وقد استهل الحفل بمقدمة لفلاح بن علي العمودي، وآيات من الذكر الحكيم تلاها جلوي المعكلي، ومن ثم كلمة اللجنة المنظمة، ألقاها نيابة عنهم حميد بن صنهات الجرواني، فيما ألقى الشعراء “محمد جراح العمودي، ومتعب بن مهجع الرمالي، وعبدالعزيز بن سعود المغلوث، قصائد وطنية.

ونيابة عن شباب القبيلة، ألقى الشاب رائد بن ثامر الحويفظ، كلمة جاءت انطلاقًا من كون الشباب هم عماد الأمة وروح الوطن والمستقبل الزاهر وفق رؤية 2030 التي وضعها أمير الشباب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود -حفظه الله-.

وكانت هناك مشاركة ختامية قبيل التكريم، عن دور قبيلة طيء القحطانية في الماضي والحاضر لخبير الأطالس الشيخ سامي بن عبدالله المغلوث.

وبدوره، أشاد “ابن طواله” بهذا الحفل، واصفاً إياه بأنه من الصفات الجميلة التي يجب أن تكرس بين أبناء العمومة الذين يمثلون مستقبل هذه البلاد المباركة.

وفي نهاية الحفل كرم “ابن طوالة” جميع المشاركين والمنظمين لهذا الحفل، فيما كرم الرائد فايز عميش الشريم حميد بن صنهات الجرواني، صاحب فكرة هذا المحفل؛ ليختتم الحفل بتناول الجميع العشاء.

التعليقات مغلقة.