“الجعفري” يرعى ختام الدورات النوعية لأندية الحي “بنين” ويكرّم الفائزين بـ”متألق”

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

رعى ممثل أندية الحي -بنين- بتعليم الأحساء مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية والخدمات عماد بن أحمد الجعفري، مساء أمس الأحد، الحفل الختامي للدورات التدريبية النوعية ومنافسات “متألق” بأندية الحي “بنين” بالأحساء، وذلك في مقر نادي الحي بمتوسطة أبي بكر الصديق، بحضور المشرفين المتابعين لأندية الأحياء ومنسوبيها وجمع غفير من الطلاب وأولياء الأمور.

وفي بداية الحفل، الذي استهل بالنشيد الوطني، وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الطالب ماجد العرادي من منسوبي نادي أبوبكر الصديق، ارتجل كلمة الحفل، أحد المشاركين في مسابقة الإلقاء المرتجل وهو الطالب أحمد الألمعي، من منسوبي نادي أبوبكر الصديق، وكان للشعر حضور بالحفل الختامي من خلال مشاركتين للطالب عبدالله السلطان من منسوبي نادي اليعقوبي والطالب غزي العودة من منسوبي نادي هشام بن عمار، إلى جانب عرض مرئي عن الدورات التدريبية النوعية للطلبة وعرض آخر عن رحلة مسابقة “متألق”.

وبدوره، وصف مثل أندية الأحياء الجعفري، في كلمته بهذه المناسبة، الدورات التدريبية النوعية ومنافسات متألق بـ”رحلة ممتعة قضيناها نحن منسوبي أندية الأحياء خلال إجازة منتصف العام واستكملناها مع بداية الفصل الدراسي الثاني، وهذه البرامج المتميزة عملت تحت مظلة أندية الحي التي أصبحت كيانًا فعالًا بالمجتمع، محققين بذلك أهدافها الرامية لرؤية التعليم الهادفة عبر إكساب الطلاب الشخصية المتكاملة من كافة النواحي الثقافية والاجتماعية والرياضية والاقتصادية، وزيادة المعرفة والوعي لأبنائنا الطلاب وكل ذلك بفضل التخطيط الجيد والتنفيذ بمشاركة الجميع”.

وأعرب “الجعفري، في ختام كلمته،عن شكره وتقديره لقادة الأندية ومنسوبيها والمشرفين المتابعين؛ نظير هذا الجهد النوعي، وخص بالشكر أبناءنا الطلاب لمشاركتهم الفعالة والمتميزة خلال البرامج المنفذة.

وفي الأثناء، شهد الحفل تكريم الأندية المستضيفة للمسابقات المركزية، والتي بلغ عددها ثلاثة أندية، كذلك أعلنت نتائج مسابقات “متألق”، وجري تكريم الفائزين بالمسابقات والذين بلغ عددهم 24 فائزًا.

هذا، وقد نتائج المرشحين للمراكز الثلاث الأولى لمسابقة “الإلقاء المرتجل” والتي أقيمت منافساتها في نادي الحي بمدرسة جابر الأنصاري المتوسطة كانت على النحو التالي:

أولًا المرحلة الابتدائية: “ريان بن عدنان الدرويش من مستفيدي نادي الحي بمدرسة الأمير محمد بن فهد، وعبدالعزيز بن عبدالله الرشيدي من مستفيدي نادي الحي بمجمع الجبر التعليمي، ومحمد بن بدر الأحمد من مستفيدي نادي الحي بمدرسة وادي طوى”.

ثانيًا المرحلة المتوسطة: أحمد بن عمر العمر من مستفيدي نادي الحي بمدرسة الملك سعود، وأحمد بن عبدالله الألمعي من مستفيدي نادي الحي بمدرسة أبوبكر الصديق، وأحمد بن باسل طاحون من مستفيدي نادي الحي بمدرسة طليطلة.

ثالثًا المرحلة الثانوية: غزي بن سعد العودة من مستفيدي نادي الحي بمدرسة هشام بن عمار، وأحمد بن عبدالرؤوف الصالح من مستفيدي نادي الحي بمدرسة جابر الأنصاري، وعبدالله بن محمد السلطان من مستفيدي من مستفيدي نادي الحي بمدرسة اليعقوبي.

فيما كانت نتائج المرشحين للمراكز الثلاث الأولى لمسابقة “الخط العربي” والتي أقيمت في نادي الحي بمدرسة عمار بن ياسر الابتدائية على النحو التالي:

أولًا المرحلة متوسطة: صلاح بن عبدالرحمن مهيدي من مستفيدي نادي الحي بمدرسة الإمام عاصم، وعلي بن عادل الناصر من مستفيدي نادي الحي بمجمع الجبر التعليمي، وجواد بن فؤاد البطاط من مستفيدي نادي الحي بمدرسة القارة.

ثانيًا المرحلة الثانوية: علي بن محمد الناصر من مستفيدي نادي الحي بمجمع الجبر التعليمي، ومبارك بن سعد الزريق من مستفيدي نادي الحي بمدرسة الإمام النووي، وحيدر بن فهد الجمعان من مستفيدي نادي الحي بمدرسة الأمير بدر بن عبدالعزيز.

كما أعلن عن الفائزين في مسابقة “تنس الطاولة الزوجي” والتي أقيمت في نادي الحي بمدرسة الأمير سعود بن جلوي الابتدائية وكانت على النحو التالي:

المركز الأول: نادي الحي بمدرسة القارة، ومثلهم “علي فاضل الزويد، وعبدالله بن عبدالمحسن العلي”.

المركز الثاني: نادي الحي بمدرسة جابر الأنصاري ومثلهم “عبدالله بن محمد الجاسم  وجواد بن حسين الشريدة.

المركز الثالث: نادي الحي بمدرسة وادي طوى ومثلهم “حسين بن سعيد السيحة، ومرتضى بن مؤيد الشاوي”.

وكانت خطة البرامج التدريبية قد شملت “الأمن السيبراني – الروبوت – الكارتيه – كرة الريشة – كرة الطائرة – الإسعافات الأولية – الخط العربي – تعلم الإنجليزية”؛ بواقع 11 دورة تدريبية شارك فيها أكثر من 400 طالب؛ وبلغت مدتها 300 ساعة تدريبية.

التعليقات مغلقة.