عمومية نادي ذوي الإعاقة بالأحساء تنتخب مجلسًا جديدًا برئاسة “القرينيس”

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

عقدت الجمعية العمومية العادية لمجلس إدارة نادي ذوي الإعاقة في محافظة الأحساء، مؤخرًا، في مسرح بيت الشباب بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، بحضور مندوبي اللجنة العامة؛ لانتخابات الأندية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة كلًا من عبدالعزيز الشلقان، وعبيد العليان وسلطان الأحمري، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف العرادي، ومسؤول شؤون الأندية بمكتب الأحساء أحمد الشواف.

وبدأت أعمال الجمعية بترحيب مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء، بالحضور جميعًا، وشكر الإدارة السابقة برئاسة الدكتور خليل بن إبراهيم الحويجي؛ على جهودهم التي بذلوها خلال فترتهم السابقة، متمنيًا لمجلس الإدارة الجديد برئاسة خالد بن عبدالوهاب القرينيس، التوفيق والسداد والنجاح في خدمة تلك الفئة الغالية.

ومن جانبه، أثنى الرئيس السابق للنادي الدكتور خليل بن إبراهيم الحويجي، في كلمته، على الإدارة السابقة لمجهوداتها التي بذلتها، ورحب بالإدارة الحالية الجديدة التي سوف تتولى قيادة النادي في المرحلة المقبلة، ثم استعرض التقارير الإدارية والرياضية والثقافية والاجتماعية.

إلى ذلك، استعرض أمين الصندوق السابق محمد الجويسم التقرير المالي.

واختتمت الجمعية العمومية بإجراء عملية الاقتراع والتي أسفرت نتائجها عن فوز القائمة الثانية بأغلبية الأصوات، حيث كانت نسبة القوة الصوتية لها ٩٠,٦٠٪؜، ويتكون المجلس الجديد الذي سوف يتولى مسؤولية النادي خلال الأربع سنوات المقبلة كلًا من خالد القرينيس رئيسًا، وخالد الذياب عضوًا ونائبًا للرئيس، وخالد بوسحه عضوًا ومديرًا تنفيذيًا، وعضوية كل من “جاسم المال، وخالد السعد، وفوزي الجمعان، وإبراهيم التركي، وأحمد المطر”.

كما شهدت الجمعية فتح باب الطعون ضد إجراءات الجمعية العمومية لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من يوم أمس الخميس وحتى السبت المقبل، على أن يتم بعدها اعتماد المجلس رسميًا من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة.

التعليقات مغلقة.