مدير زراعة الأحساء يتفقد سوق الخضار المركزي للتأكد من توفر السلع واستقرار أسعارها

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تفقّد مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء المهندس إبراهيم الخليل، مؤخرًا، سوق الخضار والفواكه المركزي بمحافظة الأحساء، مع إدارة الأسواق بأمانة الأحساء.

وفي الأثناء تجوّل “الخليل” على جميع منتجات السوق والتأكد من توفرها بشكل كافٍ، مؤكدًا أن “حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- حريصة كل الحرص على دعم المخزون الغذائي والتأكد من استقرار أسعاره والوصول بالمنتجات إلى سعر مناسب لأطراف العلاقة متمثلين في المزارع والمستهلك والتاجر”.

وأشار “الخليل” إلى أن هناك متابعة بشكل كبير من جميع الإدارات والدوائر ذات العلاقة للتأكد من توفير الأمن الغذائي والإمداد وكذا التأكد من سلامة واستقرار أسعارها في ظل الظروف التي يعيشها العالم جراء جائحة كورونا، مضيفًا: “وكلنا أمل تجاوز هذه الأزمة -بإذن الله-“.

ومن جانبه، ذكر أحمد الحسن (مستهلك): “الحمد لله المنتجات متوفرة بشكل كافٍ وخصوصًا المنتجات الأحسائية وبأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، وربما شاهدنا ارتفاع بعض المنتجات ولكن بعد تدخل وزارة التجارة عادة إلى وضعها الطبيعي”.

ونوّه بأن أمانة الأحساء تقوم بالدور الرقابي والصحي والتأكد من سلامة المنتجات والحرص على نظافة والتعقيم وتطهير الساحات ومراقبة الأسواق وتطبيق الاشتراطات الصحية للباعة ورواد السوق في ظل الظروف الحالية التي نعيشها مع جائحة كورونا.

التعليقات مغلقة.