الأربعاء.. بر الأحساء تنظم ورش عمل افتراضية لرفع جاهزية المتطوعين بالأزمات

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تعقد مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء، مساء الأربعاء المقبل، ورشة عمل افتراضية، لتأهيل ورفع جاهزية متطوعي الأحساء لمكافحة آثار فيروس كورونا.

وفي هذا السياق، دعا مدير مركز العمل التطوعي عزام الربيعة، المتطوعين والمتطوعات لسرعة التسجيل في ورشة العمل الافتراضية والمخصصة لرفع الجاهزية للمبادرات الميدانية الموجهة لمكافحة آثار فيروس كورونا، بالتعاون مع جمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية، وجمعية الرحمة الطبية، ومركز بوح للاستشارات.

وبيّن “الربيعة” أن الورشة الافتراضية ستنطلق مساء يوم الأربعاء، عبر تطبيق ZOOM عند الساعة الثامنة والنصف مساء ولمدة يومين متتاليين، وستتناول الورشة محورين رئيسيين هما “التطوع في الأزمات” يقدّمها مدير جمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية عبدالعزيز الرويشد، والمحور الثاني “الأدوات الوقائية اللازمة أثناء التطوع في الأزمات” يقدمها مدير البرامج بجمعية الرحمة الطبية بالمنطقة الشرقية الدكتور محمد ذهب.

ومن جانبه، أوضح مدير إدارة الاستثمار والبرامج التنموية بجمعية البر بالأحساء عبدالرحمن بن عبدالعزيز الخوفي، أن الهدف من إقامة مثل هذه الورش الافتراضية هو تثقيف أكبر عدد ممكن من المتطوعين على إدارة الأزمات خلال قيامهم بأعمال التطوع في ظل جائحة كورونا.

التعليقات مغلقة.