“ترميم” تعقّم 53 منزلًا لمستفيديها وتدعمهم بمعقمات وسلة غذائية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نفّذت جمعية ترميم بالمنطقة الشرقية، مؤخرًا، مبادرة لتعقيم منازل الأسر المستفيدة من خدماتها، تحت شعار “أمانهم – أمانك”؛ استهدفت تعقيم 53 منزلُا من منازل الأسر المحتاجة والمتعففة وتوعيتهم؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه، ذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس حمد ثواب الخالدي، أنه سيتم خلال المبادرة إضافة إلى تعقيم المنزل بالكامل من خلال التعاقد مع شركة متخصصة ومرخصة؛ توزيع صندوق يحتوي على معقم، ومنظف أسطح، وكمامات، وقفازات واقية، الى جانب سلة غذائية متكاملة.

وقال “الخالدي” إن الجمعية تسعى للتعاون مع الجهات المختلفة والقيام بواجبها في مساعدة الأسر المحتاجة على تعقيم منازلهم وتوفير أدوات التعقيم، فضلًا عن حرصها في إطار الحملة ذاتها على التوعية بفيروس كورونا وأعراضه وكيفية انتشاره وانتقاله من شخص مصاب إلى شخص سليم، والإجراءات والاحترازات الوقائية التي يجب القيام بها للتصدي للمرض وعدم الإصابة به.

ودعا “الخالدي” مستفيدي الجمعية لإتباع الإرشادات التي تعلنها وزارة الصحة بشكل مستمر، وضرورة البقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، حيث إن الالتزام بإرشادات الجهات المختصة سببًا رئيسًا -بعد إرادة الله- في حمايتهم.

التعليقات مغلقة.