الأسبوع المقبل.. طيران الإمارات تشغل خدمات ركاب إلى 8 وجهات

لتسهيل سفر الراغبين في العودة إلى بلدانهم..

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تخطط طيران الإمارات، لتشغيل خدمات ركاب في الأسبوع المقبل، إلى ثماني وجهات هي: فرانكفورت (25، 27، 29 أبريل)، جاكرتا (26 أبريل)، جوهانسبرغ (25 أبريل)، لاغوس (26 أبريل)، لندن هيثرو (23، 24، 28، 30 أبريل)، مدريد (29 أبريل)، مانيلا (24، 28، 30 أبريل)، وتونس (30 أبريل)، حيث تسهل هذه الرحلات سفر الزوار والمقيمين الراغبين في العودة إلى بلدانهم.

ويتعين على الراغبين في السفر إلى كل من جوهانسبرغ، ولاغوس، وتونس، الاتصال بالممثليات الدبلوماسية لبلدانهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، أما المسافرون إلى الوجهات الأخرى، فيمكنهم الحجز مباشرة عبر الموقع الشبكي emirates.com واختيار “اتجاه واحد”، أو عن طريق وكلاء السفر.

ويسمح فقط لمواطني دولة الوجهة وأولئك الذين يستوفون شروط الدخول بالصعود إلى الطائرة، حيث يتعين عليهم تلبية متطلبات وشروط الدخول إلى الدولة التي يسافرون إليها، كما يتعيّن على جميع المسافرين اتباع جميع إجراءات الصحة والسلامة المعتمدة من قبل السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الوجهة المقصودة.

وعلى غرار الرحلات التي سيّرتها طيران الإمارات حتى الآن لإعادة مواطني زوار مختلف الدول؛ فإن الناقلة تطبق برنامجًا معدلًا للخدمة على الرحلات التزامًا بقواعد الصحة والسلامة، فلن يتوفر على الطائرات أي مطبوعات. وبينما يستمر تقديم الأطعمة والمشروبات للركاب، فسوف تحرص طيران الإمارات على تجنب التلامس بين أفراد الأطقم والركاب أثناء الخدمة، وذلك من خلال إجراءات معدلة لتعبئة وتغليف الوجبات وتقديم المشروبات في عبواتها الأصلية، أيضًا سوف يتم مؤقتًا وقف خدمة السيارة مع سائق، وكذلك إغلاق الصالات الخاصة في المطار، ويمكن الحصول على معلومات أوفر في هذا الصدد على الموقع emirates.com.

ويتعين على الركاب الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي ووضع أقنعتهم وقفازاتهم الخاصة طوال الرحلة، ابتداءً من مرحلة عمل إجراءات السفر على الكاونترات في المطار، كما ينبغي عليهم الوصول إلى المبنى (3) لإنهاء الإجراءات قبل ثلاث ساعات من مواعيد إقلاع رحلاتهم.

يشار إلى أن جميع طائرات الإمارات تخضع لعمليات تنظيف وتعقيم مكثفة عند عودتها إلى دبي بعد كل رحلة.

 

التعليقات مغلقة.