“لينكدإن” تطلق حملة رمضانية لإبراز أعمال الخير عبر منصتها

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

مع حلول شهر رمضان المبارك، واحتفاءً بالقيم الإنسانية التي يمثلها، أعلنت لينكدإن، أكبر شبكة مهنية في العالم، عن إطلاق أولى حملاتها الرمضانية على نطاق عالمي بعنوان #شهر_الخير (#MonthOfKindness).

وتحتفي الحملة بقصص مبادرات وأعمال الخير الملهمة التي يقوم بها الناس في محيطهم، وتسلط الضوء عليها وتبرزها عبر المنصة العالمية؛ لنشر الأمل وترسيخ مشاعر التضامن الإنساني، في ظل الأجواء الاستثنائية لشهر رمضان هذا العام، حيث يباشر 1.8 مليار مسلم في أنحاء العالم إقامة شعائر الشهر الفضيل وسط إجراءات احترازية ووقائية تلتزم بمعايير التباعد الاجتماعي اتباعًا لتعليمات الهيئات المعنية في مختلف الدول.

وفي ظل تداخل مهام الحياة اليومية والمهنية أثناء فترة البقاء في المنازل وغياب الكثير من التقاليد الرمضانية المعتادة مثل المناسبات الاجتماعية هذا العام، تسعى حملة شهر الخير من لينكدإن إلى إبراز جوهر الشهر الفضيل والقيم الإنسانية الجامعة التي تميزه ويتشاركها الناس في مختلف أنحاء العالم، وإتاحة الفرصة للجميع لسرد قصص أعمال الخير التي يواصلون القيام بها رغم تباعد المسافات، من خلال أربعة محاور أساسية تتناول المبادرات الشخصية تجاه الزملاء، والعائلة، والمجتمع، والاهتمام بالصحة النفسية الشخصية.

وحول إطلاق الحملة، قال رئيس “لينكدإن” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة في أوروبا وأفريقيا علي مطر: “شهر رمضان المبارك مناسبة لنا للتفكر في الأمور الأهم في حياتنا مثل الصحة والأسرة والعلاقات الإنسانية، فهذه هي الأولويات في الظروف الاستثنائية، كهذه التي يعيشها العالم الآن”.

وأضاف: لذلك نحرص في شبكة لينكدإن على مساندة أسرة شبكتنا البالغ تعدادها 675 مليون عضو، وتوفير الدورات التعليمية المجانية، وتسهيل إيجاد الكفاءات المهنية المحترفة، كما في مبادرتنا التي أطلقناها مؤخرًا، لدعم توظيف المواهب والكفاءات المطلوبة في القطاعات الحيوية التي تقف في الصف الأول للتعامل مع التحديات الراهنة”.

واستدرك: “لكن منصتنا هي أيضًا مجتمع متكامل يجمع الناس من كل مكان على قيم الخير، حيث يتواصلون ويتعلمون ويجدون الدعم الذي يحتاجونه أمس الحاجة في حياتهم المهنية. واليوم، تقدم حملتنا الجديدة الفرصة لكل أعضاء شبكتنا ليشاركوا قصصهم الملهمة عن الخير والأمل”.

وتفسح الحملة المجال أمام أعضاء لينكدإن لنشر قصصهم وأفكارهم عن مبادرات الخير على المنصة باستخدام وسم #شهر_الخير #MonthOfKindness. وفي كل أسبوع، تسلط الحملة الضوء على موضوع أساسي لتدعو الأعضاء لمشاركة قصصهم وأفكارهم وعرض مبادراتهم الخيّرة بهدف نشر السعادة والإيجابية في شتى الظروف.

وتتوسع الحملة إلى جغرافيات جديدة مثل المملكة المتحدة وألمانيا، فيما يشارك الأعضاء والخبراء وموظفو لينكدإن حكاياتهم الرمضانية وقصصهم الملهمة من كل مكان، بحيث تغدو الحملة العالمية فضاءً لنشر الأمل والبهجة في الوقت الذي تجابه فيه الإنسانية إحدى أصعب التحديات التي واجهتها في العصر الحديث.

هذا، ويمكن الاطلاع على المزيد حول حملة “لينكدإن” الرمضانية #شهر_الخير #MonthOfKindness بالضغط هنا.

 

التعليقات مغلقة.