بر الأحساء تدعم 8 آلاف أسرة ببرنامج “شاركهم سحورك”

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أطلقت جمعية البر بالأحساء، مساء أمس السبت، النسخة الثالثة من مشروع “شاركهم سحورك”؛ دعمًا لأكثر من ثمانية آلاف أسرة مستفيدة ومتضررة من جائحة كورونا.

وفي السياق، قال مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف، إن الجمعية أطلقت برنامج شاركهم سحورك في نسخته الثالثة دعمُا للأسر المستفيدة والمتضررة من جائحة كورونا، وتأمين كل ما يحتاجونه من السلال الغذائية خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار “البوسيف” إلى أن الجمعية فتحت باب التبرع لمن أراد دعم البرنامج وتحقيق أهدافه، عن طريق المتجر الالكتروني، حيث تم تحديد مبلغ 100 ريال قيمة السهم الواحد، كما يستطيع المتبرع المشاركة في دعم البرنامج من خلال الحسابات البنكية المتاحة.

ومن جانبه، أوضح مدير إدارة الاستثمار والبرامج التنموية بالجمعية عبدالرحمن بن عبدالعزيز الخوفي، أنه سيتم تنفيذ برنامج شاركهم سحورك إما عن طريق تغذية بطاقات منافذ أو عن طريق القسائم الإلكترونية بعد تحديد المبلغ المحدد لقيمة السلة الغذائية لكل أسرة مستفيدة، أو أسرة متضررة من جائحة كورونا، المتواجدين في أحياء يمكنهم التنقل داخلها للتبضع من محال التموين خلال فترة السماح المحددة من قبل الجهات الأمنية وضمن النطاق المسموح به.

وأضاف: أما أسر المستفيدين والمتضررين من جائحة كورونا المتواجدين في القرى والأحياء التي لا توجد بها محال التموين الكبرى؛ فإن الجمعية ستقوم بإيصال السلال الغذائية الخاصة ببرنامج شاركهم سحورك لمنازلهم وفق الإجراءات الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة.

التعليقات مغلقة.