انطلاق دورة إبراهيم العفالق الـ(13) لحفظ القرآن بالتعاون مع نادي الفتح

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

جريًا على العادة السنوية، انطلقت دورة إبراهيم العفالق (رحمه الله) لحفظ ومراجعة القرآن الكريم في نسختها الـ(13)، بالتعاون مع المسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح الرياضي، وذلك تلبية لرغبة محبي الدورة وذويهم ممن ينتظرونها كل عام وتحديدًا في شهر رمضان شهر القرآن، حيث تستمر الدورة حتى 21 رمضان الجاري، وتقدّم جوائز قيمة للمشاركين المتميزين.

وتُقام الدورة سنويًا برعاية أبناء الشيخ إبراهيم العفالق، وتأتي المسابقة في ثلاثة مستويات هي: المستوى الأول (من 5 إلى 9 أجزاء)، المستوى الثاني (من 10 حتى 19 جزءًا)، المستوى الثالث (من 20 حتى 30 جزءًا)، ويتم إجراء الدورة عبر نظام خير الإلكتروني للتعلم عن بُعد، وتطبيق زووم وجوجل دو.

ومن جانبه، أعرب المشرف العام على الدورة الشيخ سعد التركي، عن سعادته الغامرة بنجاح واستمرار الدورة للموسم الثالث عشر على التوالي، رغم الجائحة التي يمر بها العالم أجمع بسبب انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا أن الدورة هذا العام أقيمت عن بعد؛ اتباعًا للإجراءات الاحترازية التي تقوم بها المملكة في القطاعات كافة ومن أجل سلامة الجميع.

وقال “التركي” إن “سبب النجاحات المتتالية للدورة هو في المقام الأول فضل من الله وكرمه، ثم مبادرات الداعمين لها، وتضافر جهود اللجنة المنظمة والمسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح الرياضي، إضافة إلى التعاون الوثيق مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء”.

وأضاف المشرف العام على الدورة: “كما يسعدنا أن نقدم لكم إحصائيات ثلاثة أيام مضت لهذه الدورة القرآنية كما هو موضح في الصور المرفقة، ولله الحمد على هذه الجهود المبذولة في شهر الخير”.

 

 

التعليقات مغلقة.