محفظة stcpay الرقمية تحقّق نموًا بنسبة 30% في العمليات المالية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أعلنت شركة stcpay، تحقيقها نمواً لافتاً في العمليات المالية خلال الربع الأول من عام 2020 يوازي ما حققته الشركة في كامل أشهر 2019، إذ أظهرت بيانات الشركة، التي تعد أكبر محفظة رقمية في الشرق الأوسط، نمو العمليات المالية عبر stcpay بنسبة 30%، وذلك خلال الأشهر القليلة الماضية.

وفي هذا السياق، لفت الرئيس التنفيذي لشركة stcpay  المهندس أحمد العنزي، إلى أن قرار مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” القاضي برفع الحد الأعلى المسموح به لتغذية المحافظ الإلكترونية إلى 20 ألف ريال شهريًا قد ساهم في زيادة عدد العمليات بالمحفظة، كما ساعد أفراد المجتمع على التحكم في أمورهم المالية بيسر وسهولة دون الحاجة إلى الخروج من منازلهم؛ تماشيًا مع الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على صحتهم في ظل أزمة كورونا، وشجعهم على الامتثال لأوامر القيادة الرشيدة بالحجر المنزلي وتجنب أماكن التجمعات.

وأشار إلى إطلاق “تطبيق التاجر” الذي وصفه بهدية stcpay  للتجارة الالكترونية، لافتاً إلى أن التطبيق لعب دوراً كبيراً في ظل أزمة كورونا حيث استفادت منه الكثير من المنشآت مثل محطات البنزين والمقاهي والمطاعم، لاسيما مع سهولة إتمام عمليات التسجيل وسرعتها بعد إلزام منافذ البيع بتقليل التعامل النقدي وتفعيل الدفع الإلكتروني. كما سهل تطبيق التجار بحسب العنزي مدفوعات الشركات، فضلاً عن تسجيل مشتريات عملائهم وإدارة مدفوعات متاجرهم عبر التطبيق.

في حين أكد مدير إدارة التسويق والتواصل في stcpay عبد الرحمن العقيل، أن “مساهمتنا في خدمة عملائنا لم تنقطع في ظل أزمة كورونا بل زادت وذلك لتشجيعهم على الالتزام بأوامر الجهات المختصة حرصًا منا على صحتهم وسلامتهم”.

وأضاف: “من منطلق استشعارنا بالمسؤولية أطلقنا عدة مبادرات لخدمة عملائنا في منازلهم بسهولة وأمان، ومن بين تلك المبادرات عروض على رسوم العمليات؛ استرداد نقدي بنسبة 5% عند تسديد فواتير stc وكذلك استرداد نقدي بنسبة 5% عند شحن باقات سوا مسبقة الدفع، إضافة إلى استرداد نقدي بمبلغ 5 ريالات عند التحويل الدولي”.

التعليقات مغلقة.