“الموارد البشرية” بالشورى تستعرض رد اللجنة بشأن تقرير وزارة الخدمة المدنية “سابقًا”

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

عقدت لجنة الإدارة والموارد البشرية في مجلس الشورى، مؤخرًا، اجتماعًا “عن بعد”، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة محمد العجلان، استعرض عددًا من الموضوعات المحالة للجنة، والتي تقع ضمن اختصاصها.

وتضمن الاجتماع استعراض رد اللجنة بشأن التقرير السنوي لوزارة الخدمة المدنية “سابقًا” للعام المالي ١٤٣٩/١٤٤٠هـ، إلى جانب مناقشة توصيات اللجنة المقدمة في مرحلة الرد على مداخلات الأعضاء بشأن التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية للعام المالي ١٤٣٩/١٤٤٠هـ.

كما ناقشت اللجنة في اجتماعها، توصياتها المقدمة في مرحلة الرد على مداخلات الأعضاء بشأن التقرير السنوي للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة للعام المالي١٤٣٩/١٤٤٠هـ.

اللجنة ناقشت أيضًا تقريرها وتوصياتها بشأن مشروعي مقترحي تعديل الفقرة (٦) من المادة الثالثة من نظام تبادل المنافع بين نظامي التقاعد المدني والعسكري، ونظام التأمينات الاجتماعية المقدم من عدد من أعضاء المجلس استنادًا للمادة (٢٣) من نظام المجلس.

كما شهد الاجتماع مناقشة تقرير اللجنة بشأن مشروع مقترح مشروع نظام الإجراءات الإدارية المقدم من أعضاء مجلس الشورى أسامة بن عبد العزيز الربيعة، والدكتور أيوب بن منصور الجربوع، والدكتورة فوزية بنت محمد أبا الخيل، استنادًا للمادة (23) من نظام مجلس الشورى.

التعليقات مغلقة.