CNN تنضم لحملة منظمة السياحة العالمية لإعادة تشجيع السياحة

أنتجت فيلمًا قصيرًا يعزز التفاؤل بشأن رحلات السفر المستقبلية..

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

انضمت شبكة سي إن إن الإخبارية، مؤخرًا، إلى المبادرة التي أطلقتها منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، في إطار حملتها التوعوية تحت شعار “كيف ستسافر غدًا”، والتي تهدف إلى تعزيز الأمل والتفاؤل لدى الناس بإمكانية السفر مجددًا إلى الوجهات التي يحلمون بزيارتها بعد انتهاء أزمة كوفيد-19.

وفي السياق، قامت شبكة سي إن إن ببث فيلم قصير بعنوان (Travel Tomorrow) مدته 60 ثانية على قناة سي إن إن انترناشيونال التابعة للشبكة؛ ليصطحب المشاهدين في جولة افتراضية تذكّرهم بروعة الأماكن الموجودة حول العالم ويشجعهم على القيام برحلات مستقبلية؛ بهدف المغامرة والأعمال التجارية والتعليم والثقافة وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

وقد أنتج هذا الفيديو في استديو كرييت، الاستوديو الإبداعي الداخلي التابع لشبكة سي إن إن للعمليات التجارية العالمية (CNNIC)، الذي يستعرض جولة سياحية في ثمانية بلدان مختلفة، ويعزز التفاؤل بشأن رحلات السفر المستقبلية.

ويدعو الفيلم المسافرين حول العالم ممن تأثروا سلبًا بأزمة كوفيد-19، ويتوقون إلى استئناف رحلات السفر واستكشاف أماكن مختلفة والتعرف على أناس جدد كما اعتادوا قبل الأزمة، إلى التمسك بالأمل في السفر مستقبلًا عندما يحين الوقت الملائم لذلك.

ويشجع الفيلم المشاهدين على السفر مجددًا وزيارة الأماكن والأشخاص قريبًا، بما يتماشى مع إرشادات منظمة الصحة العالمية بشأن الصحة والسلامة العامة ورسالة منظمة السياحة العالمية التي أطلقتها خلال الجائحة.

وفي السياق، ذكر رئيس شبكة سي إن إن للعمليات التجارية العالمية راني رعد: “يتصدر قطاع السفر والسياحة قائمة القطاعات الأكثر تضررًا نتيجة جائحة كوفيد-19، ويعتمد التزامنا بدعم هذا القطاع على تعاوننا على مدى سنوات عديدة مع منظمة السياحة العالمية وأعضائها حول العالم ووجهات السفر والسياحة الأخرى”.

وقال إنه “من المهم أن نبث هذه الرسالة الهادفة مع جمهور سي إن إن حول العالم، لتذكير الناس بأنه وبالرغم من الظروف الحالية وضرورة البقاء في المنزل، إلا أنهم سيتمكنون من السفر قريبًا إلى الأماكن التي يحلمون بزيارتها”.

ومن جانبه، قال الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي: “علينا في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها القيام بواجبنا في الالتزام بالبقاء في المنزل، ودعم قطاع الرعاية الصحية العالمي في مكافحة فيروس كورونا المستجد المسبب لجائحة كوفيد-19، حتى نتمكن من السفر غدًا، لكن هذا لا يمنعنا أن نحلم بالأماكن التي سنسافر إليها يومًا ما”.

وأضاف: “كما يسعدني تعاون شبكة سي إن إن مع منظمة السياحة العالمية في إطلاقها لهذه المبادرة الجديدة الرامية إلى المحافظة على تواصل الناس فيما بينهم حول العالم، والتعرف على الأماكن الرائعة التي تنتظرنا عندما نتمكن من الاستمتاع بالسفر من جديد، حيث سيسهم قطاع السفر بشكل بالغ الأهمية في الانتعاش الاقتصادي العالمي والتواصل بين الناس، إضافة إلى إتاحة الكثير من الفرص”.

التعليقات مغلقة.