أسرية الأحساء تدعم استقرار الأسرة ببرنامج يومي على تويتر

يستمر 5 أيام..

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تحت شعار “نعود بحذر”، تقدّم جمعية التنمية الأسرية بالأحساء “أسرية”، برنامجًا يوميًا على حسابها في التويتر @osaryah، بعنوان “لتستقر بيوتنا”، ابتداءً من يوم غد الأحد، لمدة خمسة أيام، حيث يبدأ البث من الساعة التاسعة حتى العاشرة مساءً.

وفي السياق، ذكر المشرف على مواقع التواصل الاجتماعي بالجمعية خالد بن محمد التركي، أن البرنامج يقدمه مختصون في شؤون الأسرة، ويهدف إلى طرح موضوعات مهمة تساهم في استقرار الأسرة وخاصة خلال هذه المرحلة الصعبة.

وبيّن أن المستشار الأُسري عبد الله بن إبراهيم الخميس، يفتتح غدًا البرنامج بموضوع “فن إدارة الخلافات الزوجية”، فيما يقدّم عبدالمنعم بن عبدالعزيز الخوفي، بعد غد الاثنين، موضوعًا بعنوان “ماذا تُحب المرأة وماذا تكره؟، في يوم الثلاثاء المقبل يقدّم الدكتور عبدالله بن محمد الحمام موضوعًا بعنوان “كيف التعامل مع كبار السن في ظل الأزمة؟”.

وأضاف: أما يوم الأربعاء، فيقدم أحمد بن عبدالله الخليفة، موضوعًا بعنوان “تعزيز الانتماء العائلي في ظل الأزمة”؛ ليختتم البرنامج يوم الخميس بموضوع بعنوان “موقفنا من إدمان الأجهزة الذكية”، يقدمه المهندس نايف بن عبدالحي العبدالحي.

يشار إلى أن هذا البرنامج يأتي لتعزيز الثقافة الأُسرية في ظل الآثار الناجمة عن جائحة كورونا، واستثمار الوقت في سبيل تطوير العلاقات الأُسرية.

2 تعليقات
  1. زائر يقول

    اقتراح
    نتمنى لو يوجد بث تلفزيوني على الشاشة ليصل صوتكم الى كم هايل من الناس في جميع اقطار الارض ليستفيد منه الصغير والكبير وبالتوفيق

  2. زائر يقول

    استقرار الاسرة يبدا باخلاق الام واسلوبها المميز
    وصبرها وتحملها لاعباء الحياة ومعطياتها المثالية لابناءها ولنفسها ولغيرها

التعليقات مغلقة.