“تقنية القطيف” الثانية على كليات المملكة في “التدريب عن بعد”

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

حقّقت الكلية التقنية بالقطيف، مؤخرًا، قصب السبق بانتزاع جائزة المركز الثاني في التدريب عن بعد على مستوى الكليات التقنية للبنين في المملكة، وذلك تزامنًا مع فترة توقف التدريب والعمل عن بعد عبر منصات التدريب الإلكتروني أثناء جائحة كورونا.

وبهذه المناسبة، تلقت الكلية خطاب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، متضمنة رسالة شكر وتقدير بهذا الإنجاز والتميز في تنفيذ برنامج التدريب عن بعد، ورفع مستوى الوعي لدى المتدربين، متمنيًا للكلية مزيدًا من التميز والعطاء على الأصعدة كافة.

وبدوره، أعرب عميد الكلية التقنية بالقطيف المهندس أحمد الغامدى، عن سعادته وجميع منسوبي الكلية بهذا الإنجاز، معتبرًا الجائزة بمثابة الدافع والوقود المحرك لبذل المزيد من الجهد والعطاء على نطاق أوسع لتحقيق إنجازات أخرى تضاف لسجل الكلية ويكون ذلك إرساء لقاعدة العمل المخلص والجاد وتحمل المسؤولية الملقاة وتجسيد إستراتيجية الجودة الشاملة تحت أي ظرف وفي جميع النواحي حتى تصل إلى الريادة -بإذن الله تعالى-.

وأشار “الغامدي” إلى أن الكلية ومنذ إنشائها تسعى لإيجاد خطوات جادة وكبيرة في سبيل الارتقاء بمستوى التدريب والتركيز على معرفة تقنيات التدريب الحديثة، ولاسيما برامج التدريب عن بعد عبر المنصات المعتمدة والموصى بها من قبل جهات الاختصاص بالمؤسسة.

ولفت عميد الكلية في هذا الصدد، إلى أن التدريب عن بعد لم يكن بجديد على الكلية بل كان يمارس قبل جائحة كورونا ولكن على مستوى أقل وكانت الكلية على قدر كبير من التميز والعطاء على مستوى كليات المملكة.

التعليقات مغلقة.