لجنة الشباب بالشورى تناقش تقرير وزارة الرياضة وخططها الإستراتيجية

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – الأحساء اليوم

عقدت لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب إحدى اللجان المتخصصة بمجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور عبدالله البلوي، وبمشاركة مساعد سمو وزير الرياضة عبدالإله الدلاك، وعدد من وكلاء الوزارة، مؤخرًا، اجتماعًا (عن بعد).

وقد ناقش الاجتماع التقرير السنوي لوزارة الرياضة للعام المالي ١٤٤٠/١٤٤١هـ وعددًا من المحاور محل الاستفسار من قبل أعضاء اللجنة حول الجوانب التنظيمية والإدارية، والخطط الإستراتيجية للوزارة.

واستعرض المجتمعون الخدمات والبرامج التي تعمل عليها الوزارة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرنامج جودة الحياة في القطاع الرياضي والشبابي.

ومن المقرر أن ترفع اللجنة توصياتها حيال التقرير والمواضيع التي تم طرحها في الاجتماع؛ تمهيدًا لإدارجه على جدول أعمال المجلس للمناقشة العامة خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن التقرير السنوي لوزارة الرياضة، محل الدراسة يعد الأول منذ صدور الأمر الملكي خلال العام الحالي القاضي بتحويل الهيئة العامة للرياضة إلى “وزارة الرياضة”.

وتختص لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب إحدى لجان المجلس المتخصصة الأربع عشرة، بدراسة الموضوعات والأنظمة واللوائح المتعلقة بالجوانب الاجتماعية، والأسرة، والشباب، وكذلك الاتفاقيات الدولية أو الإقليمية أو الثنائية ذات الصلة.

التعليقات مغلقة.