غدًا.. موسم عنيزة للتمور (41) يبدأ نشاطه لتعزيز الحركة الاقتصادية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

ينطلق موسم عنيزة للتمور (41)، الذي تنظّمه الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة، بالشراكة مع بلدية عنيزة، غدًا الأربعاء، في المدينة الغذائية بعنيزة.

ومن جانبه، أكد محافظ عنيزة رئيس اللجنة العليا لموسم عنيزة للتمور رئيس لجنة التنمية السياحة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم، الانتهاء من جميع التجهيزات لانطلاق موسم عنيزة للتمور، بالتعاون بين غرفة عنيزة والبلدية ومكتب وزارة البيئة والزراعة والمياه بعنيزة ومستشفى الملك سعود، وبقية شركاء النجاح في موسم عنيزة للتمور.

وأوضح “السليم”، أن فترة المزاد تبدأ بعد صلاة الفجر، فيما تستمر مبيعات التجزئة حتى صلاة العشاء، مشيرًا إلى أن موسم عنيزة للتمور يسعى إلى تحقيق عدد من الأهداف، ومنها: تعزيز الحركة الاقتصادية من خلال حركة البيع والشراء في السوق، وتوفير فرص العمل، وتنشيط حركة التسويق الداخلي، وزيادة عمليات التصدير الخارجي، حيث جرى تخصيص منصتين مستقلتين للتصدير الخارجي والتسويق الداخلي، إضافة إلى طرح العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة والمحفزة للشباب.

وأضاف محافظ عنيزة بأن الفعاليات تتضمن عددًا من الندوات وورش العمل، وجميعها ستقام عن بعد؛ تطبيقًا للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة -أيدها الله-، وقد قسمت على أربعة أسابيع، هي: أسبوع ريادة الأعمال، وأسبوع المزارع، وأسبوع التصدير، وأسبوع صناعة التمور.

وبهذه المناسبة، قدّم رئيس اللجنة العليا لموسم عنيزة للتمور، أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة؛ على دعم سموه وتوجيهاته المستمرة ودعمه المتواصل لإنجاح الموسم.

التعليقات مغلقة.