بصمتهم واحترافيتهم.. الهلاليون يحقّقون بطولة الدوري وإنجازهم رقم (60)!

مدة القراءة: 1 دقائق

كتب للأحساء اليوم : سامي محمد الدقيلان

“إذا حضر الهلال فخبروني؛ لعبه طرب، وأهدافه عجب”.. مقولة أعجبتني حقًا؛ خبروني وخبروني فلن يطرب لعبًا سوى الزعيم الهلالي العالمي، ولن يسعد ويفرح إلا الهلال، لن يندم ولن يحبط من اختاره ناديًا له، فهو الفرح والسعادة والإنجازات؛ لذلك أصبح الكل هلاليًا؛ فهم يحتفلون دومًا بإنجازات وتفوق ناديهم المفضل نادي الهلال، في حالة نادرة لا يتقنها إلا البيت الهلالي الصحي، الذي يشرّف محبيه بحصد البطولات والذهب داخليًا وخارجيًا، رقم صعب ومرشح أول في كل بطولة، فهذه هي السعادة وعالم الفرح الهلالي المميز.

بالأمس انتزع نادي الهلال بطولة الدوري السعودي (دوري سيدي الأمير محمد بن سلمان)، في المباراة التي جمعته مع نادي الحزم بنتيجة (1/4) وبذلك الفوز أعلن الهلاليون أنفسهم أبطالًا للدوري لموسم 2019-2020 بتحقيق (66) نقطة قبل نهاية الدوري بجولتين في تميز وتفوق من نوع آخر غير مسبوق لنادي سعودي، بذلك يكون الهلال حقق البطولة رقم (60) في تاريخه، وهو قريب في ملامسة عدد سنوات تأسيسية بعدد بطولاته؛ في حاله غريبة وغير مسبوقة، وبذلك فقد حقّق الهلال بطولة آسيا وبطولة الدوري السعودي، ورابع أندية العالم في موسم واحد، فهو الأفخم والأروع، سجل تاريخًا مجيدًا بحروف من ذهب في سجل تاريخ الهلال والكرة السعودية!.

البعض يتساءل لماذا الهلال متميز ويحقق البطولات ما عجز عنه بعض الأندية؟ بكل بساطة بالعمل الجاد والتركيز لإدارة الهلال التي اتخذت الصمت انطلاقة للبطولات بعيدًا على التأجيج والمهاترات الإعلامية إذ اكتفت أن يكون الرد بتحقيق الإنجازات من داخل المستطيل الأخضر، هو الرد المناسب والمثالي لكل الإساءات الإعلامية، ويحملون أنفسهم المسؤولية في حالة الإخفاق، ولا يرمون أسباب الخسارة أو الإخفاق تجاه البعض من أجل طمس الأسباب الجوهرية والفنية والإدارية التي أدت إلى الإخفاق مثل بعض إدارات الأندية الأخرى التي ترمي الاتهامات في جميع الاتجاهات على البعض في حال الفشل!.

حقًا إدارة الهلال إدارة ذات قيمة عملية وحالة نادرة تحتاج إلى دراسة؛ كي تدرس لباقي الأندية ما إن أرادوا تحقيق الإنجازات؛ بعيدًا عن بعض الإعلام الذي أصبح هو أول أسباب الفشل لبعض الأندية؛ بسبب حب الذات الذي طغى على الجوهر الرئيسي للعمل الصحي.. ألف مبروك للهلال، وحظًا أوفر لباقي الأندية في الموسم المقبل.

التعليقات مغلقة.