فرع جمعية تعليم القرآن بالأحساء يفوز بجائزة التميز على مستوى الفروع

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

فاز فرع جمعية المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالأحساء، مؤخرًا، بجائزة التميز (إنجاز) على مستوى فروع (الرياض – الخرج – المدينة المنورة – الدوادمي – الدمام الخبر).

وبهذه المناسبة، قال رئيس الهيئة الإشرافية للجمعية الدكتور خالد بن حاسم البريكان، إن هذه النجاحات المتتالية للفرع تأتي بفضل الله ثم بجهود أعضاء الهيئة الإشرافية والعاملين بالجمعية بالقسم الرجالي والنسائي، تحت متابعة وإشراف من قبل الإدارة العامة بالرياض واهتمامها بعمل المسابقات التنافسية بين الفروع، حيث إن الجمعية منذ تأسيسها وهي تتخذ هدفًا إستراتيجيًا في تطوير البنية المؤسسية.

ومن جانبه، أكد المدير التنفيذي عارف بن عبدالعزيز الحمام، أن جمعية المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه فرع الأحساء مستمرة في عملها وعطائها، مشيرًا إلى أن الفرع ما زال مواصلاً لبرامجه التعليمية والتحفظية للقرآن الكريم والعلوم الشرعية، من خلال الحلقات القرآنية الرجالية والنسائية والدور النسائية والمدارس الشرعية الرجالية والنسائية ومعاهد إعداد المعلمات والبرامج والمبادرات النوعية المقدمة للمجتمع.

وأخيرًا، اعتبر نائب المدير التنفيذي محمد بن ناصر، أن تحقيق المركز الأول للمسابقة أتى نظير الجهود المبذولة من إدارة القسم الرجالي والنسائي والتي ساهمت وبفاعلية في قطف ثمار الجائزة، سائلًا الله التوفيق والنجاح.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.