stc: “توكلنا” تخطى مليون عملية تفاعلية خلال 4 أشهر بنسبة رضا 93% للاتصال الهاتفي

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أكدت مجموعة stc تعزيز مساهمتها في إدارة العمليات التفاعلية مع المستفيدين من تطبيق “توكلنا” بالتزامن مع إعلان وصول عدد المسجلين فيه إلى سبعة ملايين، وذلك عبر إنشاء وتخصيص مركز اتصال موحد مكون من 600 موظف وموظفة تحت إدارة شركة مراكز الاتصال (CCC) التابعة للمجموعة والمختصة بتجارب إدارة العملاء لمجموعة واسعة من الجهات الحكومية والخاصة بكادر وظيفي تجاوز 5000 موظف وموظفة.

وفي هذا الصدد، كشفت stc عن أن عدد العمليات التفاعلية خلال الأربعة أشهر الماضية تجاوز مليون عملية تفاعلية شملت استفسارات العملاء ومعالجة الطلبات الواردة عبر الاتصال الهاتفي ومواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الرقمية وبمعدل رضا العملاء تجاوز الـ 93% للاتصال الهاتفي.

وساهم التطبيق الذي أطلقته الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” والمعتمد لدى وزارة الصحة، خلال فترة الجائحة في تمكين الجهات الحكومية والخاصة المستثناة من قرار منع التجوّل من إصدار التصاريح إلكترونياً لموظفيها من خلال منصة للجهات الحكومية، وأخرى للقطاع الخاص، إلى جانب الحصول على تراخيص مباشرة لكل الذين تستدعي ظروفهم التنقل خلال فترة منع التجوّل.

ومع عودة الحياة إلى طبيعتها؛ يساهم تطبيق “توكلنا”، في تعزيز الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتقديم الخدمات الرقمية لجميع الأطراف المعنية سواء أفراد أو قطاعات حكومية أو خاصة.

التعليقات مغلقة.