الثلاثاء.. افتتاح أول فنادق كونراد في العاصمة الإماراتية “أبوظبي”

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وقّع سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، مؤخرًا، اتفاقية مع هيلتون (NYSE: HLT) سيتم بمقتضاها تغيير العلامة التجارية لأحد الفنادق المرموقة في أبوظبي؛ لإدارته تحت اسم كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد، حيث من المخطط تغيير  العلامة التجارية في الأول من أكتوبر 2020، ليكون الفندق بذلك الأول ضمن محفظة فنادق هيلتون الفاخرة الذي يفتتح في العاصمة الإماراتية.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال رئيس هيلتون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا جوكيم جان سليفير: “تعد أبوظبي وجهة عالمية رائدة، كما أن لها تاريخًا طويلًا مع هيلتون، حيث إنها المدينة التي بدأنا فيها الترحيب بضيوفنا في الإمارات منذ ما يقرب من 50 عامًا. نحن فخورون بالعمل مع سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان؛ لضم هذا الفندق الأيقونة إلى محفظة أعمالنا، ونتطلع إلى تقديم خدمات كونراد الفاخرة في أبراج الاتحاد”.

ومن جهته، علق سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، قائلًا: “تعتبر أبراج الاتحاد تجسيدًا للفخامة العصرية والمتطورة التي تميز أبوظبي، ويسعدني أن أتعاون مع هيلتون لافتتاح كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد. فمن خلاله ستتأكد السمعة العالمية الرائعة لأبوظبي مع وجود علامة تجارية فاخرة مثل كونراد، كما يعد الفندق إضافة لائقة لما تقدمه تجربة أبراج الاتحاد من خيارات متنوعة تتضمن متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم ذات المستوى العالمي”.

يشغل الفندق أحد الأبراج الخمسة التي تشكل مجمع أبراج الاتحاد، ويضم أماكن فريدة للأنشطة الاجتماعية المختلفة، بما في ذلك 12 وجهة لتناول الطعام، ومنتجع صحي فاخر، وشاطئ خاص، وثلاثة حمامات سباحة، ومرافق رائعة للمؤتمرات والفعاليات. وتوفر غرف الفندق وأجنحته ومساكنه البالغ عددها 576 إطلالات رائعة على الخليج العربي، كما تتيح طريق وصول سهل إلى واحدة من مجموعة متاجر البيع بالتجزئة الأكثر تميزًا في العالم في أفينيو أبراج الاتحاد (The Avenue at Etihad Towers).

وعن الافتتاح، قال الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات كونراد، نيلز أرني شرودر: “يمثل افتتاح كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد في عاصمة دولة الإمارات خطوة مهمة في مسيرة علامتنا التجارية إذ نعمل على توسيع محفظتنا من الفنادق في أهم الوجهات حول العالم، لتلبية احتياجات ومتطلبات الضيوف والمسافرين الباحثين عن الفخامة والرفاهية. ويتميز الفندق بموقعه الذي يوفر للضيوف إقامة ملهمة ويتيح لهم التعرف عن قرب على التراث الإماراتي العريق والفنون التي تشتهر بها أبوظبي، تحت مظلة علامة كونراد والخدمة الفائقة التي تتميز بها”.

وتجمع فنادق ومنتجعات كونراد بين التصميم المعاصر ووسائل الراحة المتطورة والخدمة الشخصية الراقية، بحيث تقدم تجارب سفر وإقامة استثنائية في وجهات مثل نيويورك، ودبي، ولندن، واسطنبول، وهونغ كونغ.

التعليقات مغلقة.