افتتاح استكمال الطريق الدائري بالأحساء أمام الحركة المرورية

بطول 29 كيلومترًا..

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – واس

افتتحت وزارة النقل، مؤخرًا، استكمال الطريق الدائري بالأحساء (الضلع الشمالي الغربي) أمام الحركة المرورية، بطول (29) كيلومتراً.

ويشمل المشروع تنفيذ عدد (3) تقاطعات، أحدها التقاطع رقم (18) الذي يربط الطريق الدائري بسوق المواشي، والتقاطع رقم (17) الذي يربط المدينة الصناعية بالأحساء، إضافة إلى تقاطع رقم (14) الذي يمثل تقاطع الطريق الدائري مع طريق الظهران – الأحساء، كذلك يشمل تنفيذ عدد (3) جسور خرسانية لعبور الطريق أعلى خط السكك الحديدية، كما نُفذ ازدواج الطريق بعدد (3) حارات مرورية لكل اتجاه وأكتاف داخلية وخارجية.

ومن جانبه، أكد نائب وزير النقل لشؤون الطرق المهندس بدر الدلامي، حرص الوزارة على إنجاز جميع مشروعات التنمية التي تهدف لخدمة أهالي المنطقة، واستمرارها في إنجاز المشروعات كافة وفق الخطة التشغيلية المعتمدة، وذلك للإسهام في تعزيز كفاءة التشغيل والأداء، وتقديم خدمات فعالة للمستفيدين؛ للارتقاء بمستوى السلامة والجودة على الطرق.

جدير بالذكر أن الطريق المشار إليه ضمن أعمال مشروع المجموعة العاشرة بالمنطقة الشرقية، يشمل كذلك تنفيذ تقاطع مدخل قرية الوزية بالأحساء، إلى جانب تنفيذ استكمال ازدواج طريق الهفوف – العقير بطول (44) كيلومتراً.

التعليقات مغلقة.